• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال لقائها موظفي الأمانة العامة لـ«الوطني الاتحادي»

أمل القبيسي: التلاحم المجتمعي صمام الأمان للأجيال القادمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي(الاتحاد)

التقت معالي الدكتورة أمل القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، موظفي الأمانة العامة للمجلس في دبي، في لقاء ترحيبي وتعريفي بكادر الأمانة، حضره الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام، وعبدالرحمن الشامسي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والبرلمانية، وعبدالعزيز بن درويش الأمين العام المساعد للجلسات واللجان، وجاسم الزعابي الأمين العام المساعد للخدمات المؤسسية والمساندة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

ورحبت معاليها بالحضور من الموظفين، وقدمت التهنئة بمناسبة اليوم الوطني 44 لتأسيس الدولة، وتمنت أن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة على دولة الإمارات وحكامنا وشعبنا داخل الدولة وخارجها، ونحن ننعم بالأمن والأمان في ظل مسيرة التنمية المستمرة، تحت راية قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

مؤكدة خلال اللقاء، أن التنمية هو نهج اختطته القيادة الرشيدة منذ تأسيس الدولة، وحرصت على رفاهية المواطنين، وإننا محظوظون بقيادة احتضنت شعبها وتسهر على راحته، وعملت على إيجاد وبناء دولة سلطات ومؤسسات تشريعية وتنفيذية وطنية.

وقالت «إن التلاحم المجتمعي بين القيادة والشعب، هو أكبر رصيد لدينا في دولة الإمارات، تلاحم قل ما نجد نظيره ويضرب به المثل، وهو صمام الأمان لجيلنا وللأجيال القادمة، ولابد من الحفاظ على اللحمة الوطنية والترابط من خلال العمل يداً بيد مع الحكومة والإخلاص للوطن والحفاظ على المكتسبات وتحقيق المزيد من الإنجازات والتميز، وخاصة في ظل الظروف المحيطة بالعالم أجمع سواء كانت ظروف سياسة أو اقتصادية‏‭«‬.

وأضافت أن المجلس الوطني الاتحادي يحتفل بتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير في كل عام بذكرى تأسيسه كرمز لتلاحم القيادة والشعب، ومنبر للشورى والتعبير عن الرأي ومشاركة المواطنين في عملية صنع القرار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض