• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الوصل يحتفل بالشيبة على طريقته الخاصة ويهزم الحكمة اللبناني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

متابعة - محمد حمصي:

ودع خليفة الشيبة كابتن سلة الوصل الملاعب مساء أمس الأول من خلال مهرجان الاعتزال الذي شهدته الصالة الصفراء بزعبيل بمشاركة الحكمة اللبناني بطل آسيا والعرب سابقاً وحضور جمهور غفير من أبناء الجالية اللبنانية.

وجاء قرار الاعتزال بعد مسيرة حافلة بالعطاء مع المنتخب الوطني وقلعة الفهود آخرها ''رباعية'' الموسم الحالي وفضية بطولة اندية التعاون ال27 التي اختتمت في البحرين يوم الجمعة الماضي. والقرار بالطبع يسري فقط على المنتخب الوطني والبطولات الدولية فيما سيستمر المشوار مع الفانيلة الصفراء والاكتفاء بالمسابقات المحلية ربما يتماشى مع ظروف عمل النجم الوصلاوي والتي دفعته للاعتزال مبكراً علماً بأنه ما زال قادراً على العطاء مع المنتخب لمدة ثلاث أو أربع سنوات على الأقل.

وقد حرص الفريق الوصلاوي على الاحتفال بنجمه على طريقته الخاصة واستطاع أن يحقق فوزاً مستحقاً على الحكمة المتجدد والعائد الى الساحة بعد حل هذا الفريق الكبير الذي كان يضم في السابق نجوماً كباراً امثال فادي الخطيب وايلي مشنتف.. المباراة انتهت بفوز الفهود ''101-''98 وفي الدقيقة الأخيرة والتي ارتفع فيها الفارق بشكل ملحوظ بعد ما كانت الكلمة للفريق اللبناني قبل ذلك والملفت ان الوصل نجح بإيقــــاف الحكمة عند النقطة ''''93 وتسجيل 14 نقطة متتالية ليتقدم ''99-''93 ويحسم اللقاء لصالحه. انتهى الربع الأول بتقدم الوصل ''26-''25 وعاد الحكمة من حكم سيطرته على الفترتين الثانية والثالثة والتفوق بنتيجة ''22-''17 و''30-''29 وعاد الوصل ليحسم الربع الأخير بنتيجة 29-21 ويحول خسارته الى فوز مثير. شارك مع الوصل عدد من اللاعبين الدوليــــين من الأندية الأخرى مثل جاسم عبد الرضا وعلي عباس من الشباب وقاسم محمد وطلال سالم من النصر وناصر سعيد من الأهلي الى جانب ابراهيم خلفان وايوب عباس وراشد ناصر الزعابي وعبد الله سبيل وابراهيم عنبر والاميركي ''سي'' ويونس خميس وصلاح خليفة وانضم اليهم محترف الشارقة الأميركي اندريه بيتس وشارك ''عريس'' المهرجان خليفة الشيبة في الشوطين الاول والثاني ثم ترك مكانه للاعب الصاعد صلاح خليفة عبد الله الذي سيحمل قميصه مستقبلاً مع المنتخب الوطني.

وشاهد المهرجان اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد كرة السلة وكذلك رئيس نادي الحكمة وجمهور غفير من الجالية اللبنانية. وتخلل شوطي المباراة عرض فني لإحدى الفرق البرازيلية المتخصصة في مثل تلك المناسبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال