• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الزعيم» أمام تحدي «الفرسان» في دوري الرجال

كأس سيدات الطائرة بين الوصل وسكاي دايف اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تنطلق اليوم الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة حيث يحل «الفرسان» ضيفاً على «الزعيم» فيما يستضيف الوصل فريق حتا، ويلتقي بصالة عبد الرحمن بن عوف الرمس مع الوحدة.

وتستكمل مباريات الجولة غداً الجزيرة مع النصر في مواجهة ساخنة تحدد معالم الصدارة بعد السباق المثير بين«السماوي» الذي يملك في محصلته 17 نقطة من 18 دون أن يتجرع مرارة الهزيمة محافظاً على القمة بفارق نقطتين عن «فخر أبوظبي» صاحب المركز الثاني «15 من 15» الذي يبحث عن فوزه السادس على التوالي من أجل استعادة القمة «فيما يحل عجمان ضيفاً على الشباب».

ويبحث «الزعيم» صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة متفوقاً على «النصر» بفارق نقطة عن فوزه الخامس على التوالي، بعد نجاحه في عبور حتا بنتيجة 1/‏3 في الجولة الماضية.

ويتطلع «الفرسان» لاستعادة نغمة الفوز، رافعاً شعار التحدي أمام «البنفسج» بعد القراءات المستمرة التي أجراها الجهاز الفني، حتى تكون معادلات الفريق موزونة في مباراة اليوم، والذي يملك 7 نقاط .

من ناحية أخرى يبوح كأس اتحاد السيدات بآخر أسراره اليوم، حيث تستضيف الصالة الصفراء بنادي الوصل في الثالثة والنصف عصر اليوم نهائي المسابقة بين الوصل وسكاي دايف دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا