• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كأس الإمارات» للرجال تعود للمنافسات بمباراتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تعود مساء اليوم بطولة كأس الإمارات للرجال بمباراتين في المجموعة الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع فريق «دي أي اتش سي»، بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، ويستضيف فريق الجزيرة نظيره الشباب بصالة الجزراوي، وتتبقى في الدور الأول جولتان، تقام الجولة قبل الأخيرة الخميس المقبل، ويلتقي فيها الشباب مع الأهلي بصالة الجوارح، والشعب مع فريق دي أي اتش سي، وتختتم مباريات المجموعة الأولى يوم 8 ينايرالمقبل بلقائي الشعب مع الشباب بصالة الكوماندوز، والأهلي مع الجزيرة بصالة الأهلي.

ويصدر الأهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، حصل عليها بالفوز في المباريات الخمس التي لعبها، يليه الجزيرة برصيد 12 نقطة، والشباب والشعب 11 نقطة، وفريق دي أي اتش سي الأخير بلا فوز وتعادل وحيد.

وتستكمل مباريات هذه الجولة غداً السبت بمباراة واحدة ضمن المجموعة الثانية تجمع بين النصر والشارقة بصالة العميد، وتقام الجولة قبل الأخيرة في هذه المجموعة الخميس المقبل، حيث يلتقي العين مع النصر بصالة البنفسج، والوصل مع الشارقة بصالة الإمبراطور، وتختتم مباريات الدور الأول بهذه المجموعة 9 يناير المقبل بمواجهة واحدة تجمع بين الوصل مع العين بصالة الإمبراطور، وشهدت هذه المجموعة انسحاب فريق اتحاد كلباء. ويتصدر الشارقة قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة في 4 مباريات وبرصيد 12 نقطة، يليه الوصل والنصر 8 نقاط، والعين الأخير بلا فوز ورصيد 4 نقاط.

وأجرت لجنة المسابقات تعديلات على كأس الإمارات، في الدور الثاني والأدوار النهائية من أجل زيادة عدد المباريات خلال فترة توقف الدوري الذي يستمر أكثر من شهرين، حيث ستقام دورات مجمعة لأول 4 فرق الفائزة من الدور الثاني ثم دورة مجمعة للفرق الخاسرة.

ويعود دوري الأقوياء يوم 5 فبراير 2016، بالجولة الرابعة، حيث يلتقي الوصل مع فريق دي أي اتش سي، والجزيرة مع الشارقة، واتحاد كلباء مع العين، والشباب مع الأهلي، والشعب مع النصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا