• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

العين يغادر إلى الرياض غداً لمواجهة الشباب السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

ناصر التميمي:

تغادر ظهر غد الثلاثاء إلى الرياض بعثة فريق العين لأداء المباراة الخامسة في الدور الأول لدوري أبطال آسيا أمام فريق الشباب السعودي بعد غد ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما فولاذ سبهان الإيراني والاتحاد السوري.

ويواصل العين استعداداته ويؤدي التدريب الرئيسي في الرياض مساء غد الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي ملعب المباراة، ويرأس البعثة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين ويرافقه الشيخ محمد بن أحمد بن سرور الظاهري نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالنادي وحمد بن نخيرات العامري المشرف على الفريق الأول والجهازان الفني والإداري و24 لاعبا يمثلون الفريق في المهمة الآسيوية بالرياض.

ومن خلال تدريب اليوم سيضع الجهاز الفني بقيادة الإيطالي والتر زنجا اللمسات الأخيرة للتشكيلة التي سيخوض بها المباراة وطريقة اللعب والتكتيكات التي ستنفذ بعد أن درس فريق الشباب السعودي جيداً.

ويطمح العين إلى الفوز في المباراة وذلك للاقتراب من خطف بطاقة التأهل حيث أن الفوز في المباراة يعطي العين الأفضلية والتقدم على حساب فريق الشباب السعودي بانتظار نتيجة فريق فولاذ سبهان الإيراني مع الاتحاد السوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال