• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توسعات إضافية في دبي تفتح آفاقاً جديدة للنمو

«سوق التنين».. أكبر مركز للمنتجات الصينية خارج المارد الأصفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

يوسف العربي (دبي)

تحتفي شركة نخيل العقارية بمرور 11 عاماً على افتتاح السوق الصيني «دراجون مارت» في المدينة العالمية في دبي الذي يعد أكبر مجمع تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين.

ويقع سوق التنين في المدينة العالمية في منطقة الورسان، ويأخذ شكل تنين ضخم، يضم أجنحة عرض لأكثر من 3000 شركة تجارية وصناعية صينية، توفر عشرات الآلاف من المنتجات.

ويعتبر جزءاً من المدينة الصينية، وأحد 10 مدن عالمية تتألف منها المدينة العالمية، وشغلت المرحلة الأولى من سوق التنين مساحة تصل إلى 150 ألف متر مربع، كما تضم إلى جانبه مستودعات للتخزين تبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع، إضافة إلى عدد من المباني السكنية.

وبلغ طول مرحلة سوق التنين 1,2 كيلومتر، حيث يصل طول جسم التنين إلى نحو 980 متراً، وعرضه 110 أمتار، وارتفاعه 6,4 متر، في حين تبلغ أبعاد رأس التنين المكون من طابقين 220 متراً طولاً، و210 أمتار عرضاً، و18 متراً من ناحية الارتفاع، فيما يضم «رأس التنين» حديقة صينية في الطابق الأرضي.

ووفر «دراجون مارت» على مدار العقد الماضي منصة مثالية تسمح للتجار والمصنعين الصينيين بتقديم منتجاتهم وخدماتهم لمختلف أسواق منطقة الشرق الأوسط كما مثل إطلاقه خطوة استراتيجية نحو تعزيز أطر العلاقات الإماراتية الصينية على مدار هذه السنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا