• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

إيسار تنضم إلى دبي الملاحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

دبي- ''الاتحاد'': أعلنت مدينة دبي الملاحية، أضخم تجمع ملاحي متكامل في العالم، انضمام إيسار البحرية، العاملة في مجال النفط والحفر، إلى المدينة حيث تعتزم إقامة مركزها الإقليمي.

وتمتلك مجموعة إيسار الهندية شركة بحرية كما تعمل في عدد من مجالات الصناعة والخدمات والنفط والغاز والحديد والاتصالات وأعمال التلزيم والنقل البحري والبناء.

وستقدم الشركة العديد من الخدمات البحرية في مدينة دبي الملاحية، ويقوم فريق عمل مكون من 20 خبيراً بتجديد وتطوير 3 حفارات تابعة للشركة في منطقة جبل علي.

وقال احمد بن حارب، مساعد مدير المبيعات في مدنية دبي الملاحية: إن اختيار الشركة الهندية الكبرى ''دبي الملاحية'' لإقامة مركزها الإقليمي يؤكد الأهمية الإستراتيجية لمشروعنا. وستشكل خدمات وخبرة الشركة إضافة جديدة لخدمات مدينة دبي الملاحية''.

من جانبه، قال ن. راميش، الرئيس التنفيذي في إيسار البحرية: تشكل مدينة دبي الملاحية موقعاً مهماً بالنسبة لخدماتنا النفطية التي تغطي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووسط وجنوب منطقة آسيا.

وأضاف: ''يشهد قطاع أعمال الحفر نمواً ملحوظاً في المنطقة، وهناك نقص واضح في عدد الشركات المزودة بنسبة 50 إلى 60 % مقارنة بالحاجة الفعلية للسوق، الأمر الذي يتيح أمامنا عدداً كبيراً من الفرص المهمة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال