• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات.. «سامسونج» تزيد حصتها في سوق الأجهزة المنزلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت دراسة جديدة أصدرتها مؤسسة Gfk للأبحاث عن تعزيز«سامسونج الخليج للإلكترونيات» حصتها في سوق الأجهزة المنزلية في منطقة الخليج، وتحديداً في سوق الثلاجات بين العامين 2014 و2015 بنسبة 13.3% متقدمة بذلك على جميع المنافسين، بينما أظهرت سامسونج نمواً صحياً في قطاع الغسالات المنزلية، مع معدل نمو بلغ 9.09%.

وقال فينود نير، رئيس قسم إلكترونيات المستهلكين في «سامسونج الخليج للإلكترونيات»: «كانت السنة المالية الحالية الأكثر نجاحاً بالنسبة لنا في منطقة الخليج. ففي شهر أغسطس، حققت «سامسونج» رقماً قياسياً جديداً في قطاع الثلاجات المنزلية، وبلغت حصتها السوقية 25.2%، كما بلغت حصتها في سوق الغسالات المنزلية 20.3%. ويأتي هذا النجاح المستمر للشركة في قطاع الأدوات المنزلية والمنتجات المتقدمة بشكل خاص كنتيجة لالتزامنا بمعايير التصميم الذكي والمنتجات التي تتناسب مع احتياجات كل بيت».

وأضاف: يأتي هذا الارتفاع في حصة «سامسونج» في سوق الأجهزة المنزلية كإشارة واضحة إلى توجه المستهلك اليوم نحو الحصول على ثلاجات عالية الجودة تلبي احتياجات السوق المحلية.

وأضاف نير: «يعود النجاح الكبير الذي تحققه «سامسونج» في قطاع الأجهزة المنزلية إلى المنتجات المبتكرة، والتي تركز على تلبية حاجات المستهلكين، مثل غسالة Activ DualWash على سبيل المثال. كما أن هذه النجاحات تأتي في وقت حساس بالنسبة لعملائنا الكرام، مع اقتراب موسم الأعياد لهذا العام، حيث تقدم الشركة مجموعة متكاملة من الأجهزة المنزلية، من الثلاجات وأجهزة المايكروويف والغسالات، لتضفي المزيد من الفرح والسعادة على هذا الموسم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا