• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تشارك في مؤتمر تكنولوجيا البترول في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في النسخة التاسعة من المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول الذي أقيم في قطر.

وكان معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد افتتح فعاليات الدورة التاسعة للمؤتمر الدولي في الفترة ما بين 7–9 ديسمبر، في حضور الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة، والمهندس سعد شريدة الكعبي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، وعدد من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين في عدد من الشركات الخليجية والعالمية المشاركة في المؤتمر والخبراء والمتخصصين في شؤون الطاقة والنفط .

وشاركت «أدنوك» ومجموعة شركاتها بوفد كبير يضم عدداً من مديري الدوائر والرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين في أدنوك ومجموعة شركاتها، وتهدف مشاركتها في هذا الحدث الهام في صناعة النفط إلى التعرف على التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في قطاع النفط، ومواكبة كافة المستجدات والجوانب الخاصة بمستقبل هذه الصناعة، إضافة إلى تبادل الخبرات .

وعقب مراسم الافتتاح، زار جناح أدنوك في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة في دولة قطر، وكان في استقباله عدد من كبار مسؤولي أدنوك ومجموعة شركاتها.

واستمع محمد بن صالح السعادة إلى شرح من راشد الزعابي مدير إدارة العلاقات العامة عن برامج ومبادرات «أدنوك» التي تستهدف طلاب المدارس والجامعات والمهنيين الشباب للتعرف على مستقبل صناعة النفط والغاز المشاريع التعليمية والتدريبية الناجحة التي نفذتها أدنوك وتشرف عليها بشكل مباشر، سعياً وراء تنمية العنصر البشري وتأهيله لقيادة مسيرة التقدم والنمو الاقتصادي.

وقال على راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (ادما العاملة) إن المؤتمر يوفر فرصة ممتازة للاحتكاك والتواصل لمناقشة وتبادل وجهات النظر والخبرات وأفضل الممارسات مع أكبر شركات النفط العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا