• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

دبي التجاري و رسملة يؤسسان شركة لإدارة المحافظ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

دبي- ''الاتحاد'': كشف بنك دبي التجاري وشركة ''رسملة للاستثمار'' أمس عن تأسيس شركة رسملة بنك دبي التجاري المحدودة لإدارة المحافظ'' في مركز دبي المالي العالمي. وسيتضمن نطاق عمل الشركة الجديدة، التي تمتلك رسملة 70% منها فيما يمتلك ''دبي التجاري'' الحصة المتبقية، إدارة المحافظ في الأسواق المحلية، الإقليمية والعالمية. وسيؤمن بنك دبي التجاري رؤوس الأموال لتتم إدارتها من قبل الشركة وسيعمل البنك كقناة توزيع لمنتجات الشركة في دولة الإمارات. ويشرف على الشركة مجلس إدارة مؤلف من ثلاثة مدراء من شركة ''رسملة للاستثمار'' واثنين من ''بنك دبي التجاري''.

وقال علي سمير الشهابي، مؤسس ''رسملة'' ورئيسها التنفيذي: '' يتمتع بنك دبي التجاري ببنية مالية قوية وقاعدة متنامية من العملاء. وسيعزّز تعاوننا مع البنك من حجم عملياتنا في مجال إدارة المحافظ، كما يتيح لنا المجال للتوسع في هذا المجال في دولة الإمارات خلال مدة زمنية قياسية''.

من جهته قال بيتر بالتوسن، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: ''تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجيتنا لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات في إدارة المحافظ كما ستتيح لنا إفساح المجال أمامهم للتعامل مع أفضل مدراء المحافظ على المستوى الإقليمي والدولي. وسيتيح التعاون لبنك دبي التجاري تقديم منتجات استثمارية تقليدية وأخرى تتطابق مع مبادئ الشريعة الإسلامية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال