• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 200 شركة من 13 دولة

معرض الخريف التجاري ينطلق الأربعاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ينطلق معرض الخريف التجاري الدولي – «سمارت ليفينج» 2015، في الفترة بين 16 و18 ديسمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مستقطباً في دورته الثلاثين أكثر من 200 شركة من 13 دولة، حسب ما أفاد ساتيش كانا، المدير العام لشركة الفجر للمعلومات والخدمات، الجهة المنظمة للمعرض.

وقال في مؤتمر صحفي أمس في دبي: «تعد تجارة السلع الاستهلاكية مساهماً أساسياً في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات. وتجمع معارض مثل معرض الخريف التجاري الدولي المستثمرين والزوار التجاريين تحت سقف واحد.

وستشهد دورة هذا العام عرض مجموعة واسعة من الشراكات والصفقات لمواصلة تعزيز هذه الصناعة. ونتوقع أن تحقق الدورة الثلاثين من معرض الخريف التجاري الدولي نجاحاً استثنائياً تحت شعار«سمارت ليفينج»2015.

وقالت روباشري سينج، مديرة معرض «سمارت ليفينج» 2015: «ستغطي الدورة الحالية من المعرض أكبر عدد من المنتجات في تاريخه، وكما يشير اسمه«سمارت ليفينج»،وسيوفر منصة لتوعية الناس حول كفاءة الموارد واستدامتها في الممارسات اليومية».

ويستعرض معرض الخريف التجاري الدولي منتجات مثل القطع الفنية والتحف والصناعات اليدوية، والزهور الاصطناعية والنباتات والسيارات وقطع غيار السيارات والحقائب ومواد البناء والسجاد وأغطية الجدران ومستحضرات التجميل والعطور ومنتجات الكريستال والثريات ومنتجات الألبان والأجهزة كهربائية والإلكترونية والأزياء والاكسسوارات وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا