• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

المناطق المتخصصة تشارك في سيتي سكيب أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مايو 2007

تشارك المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة بجناح مميز في معرض سيتي سكيب أبوظبي، صباح غد الثلاثاء ولمدة اربعة ايام، في مركز أبوظبي للمعارض، وستكون المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة راعياً ذهبياً للمعرض انطلاقاً من استراتيجيتها الترويجية برعاية الفعاليات لإبراز مشاريعها الحالية والمستقبلية .

وقال المهندس جابر حارب الخييلي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة بالوكالة: مشاركتنا في المعارض جزء من أهدافنا لإلقاء الضوء على مشاريعنا، وفرصة لجذب المستثمرين وأصحاب القرار للاطلاع على ما تقدمه المؤسسة من مزايا وتسهيلات انطلاقاً من سعيها الدوؤب لطمأنة المستثمرين بأنهم يستثمرون أموالهم في بيئة مستقرة وآمنة وفي سوق يعتبر أسرع أسواق الاستثمار نمواً وأكثرها استقطاباً للمشاريع في العالم.

وأضاف: نعمل على توثيق علاقاتنا مع المستثمرين ونفتح لهم افاقاً واسعة للارتقاء سوية، باعتبارهم شركاءنا ونحن ملتزمون بكافة المعايير والمتطلبات التي تسهل لهم إنجاز مشاريعهم في أقصر وقت وأقل جهد والتقليل من حجم الإنفاق والتكاليف المترتبة لهم. ووجه المهندس الخييلي الدعوة لكافة رجال الأعمال والاستثمار لزيارة جناح المؤسسة في معرض يعتبر واحداً من المعارض المهمة للاستثمار والاعمار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال