• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

حميد النعيمي يستقبل سفير السنغال وقنصل لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

عجمان (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان الأميري، صباح أمس، بابكر باه سفير جمهورية السنغال الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة، وتم خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين الإمارات والسنغال.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله.

من جانبه، أشاد السفير السنغالي بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين. حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين. كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه في الديوان الأميري صباح أمس، سام النمير قنصل عام لبنان الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالقنصل، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله الجديد. تم خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين الشقيقين. حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا