• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رانيا فريد شوقي:

«نسوان قادرة» خال من «الألفاظ الخادشة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها لم تنته من تصوير مسلسل «نسوان قادرة» ولفتت إلى أن مصيره مجهول، نظراً لوقف ممدوح شاهين، منتج العمل، وتمنت استئناف التصوير لأنه يناقش قضايا مهمة، ويصور مدى التغيرات التي تطرأ على حياة الناس.

ونفت أن مشاركتها في مسلسل «نسوان قادرة» تعد نوعاً من التنازلات وقالت: اختياري له لم يكن عن اقتناع تام، إنما لأنه كان أفضل ما عرض عليَّ من تلك النوعية من الأعمال الدرامية، فهو لا يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء، بل يناقش قضايا جريئة من خلال ثلاث فتيات يعشن في بيئة فقيرة، لكنهن يغيرن حياتهن بطرق مختلفة، وتتلاحق الأحداث لتكشف رحلة صعود كل منهن، والأخطاء التي وقعن فيها كي يصبحن ثريات، والمصير الذي وصلن إليه في نهاية الأمر.

وأضافت: يشاركني بطولة المسلسل عبير صبري ونجلاء بدر، وهو من إخراج أحمد عاطف، وقد طلبت من المخرج والمؤلف حذف أي ألفاظ أو إيحاءات في الدور الذي أقدّمه، ووجدت تعاوناً منهما، بل إنهما حاولا حذف بعض الألفاظ من السيناريو من دون الخلل بالسياق الدرامي.

خلاف

ونفت وجود خلافات بينها وبين عبير صبري ونجلاء بدر على ترتيب الأسماء في تترات المسلسل وقالت: لم يحدث ذلك على الإطلاق، ولم أشترط في التعاقد بيني وبين الشركة المنتجة وضع اسمي في المقدمة، لأن العمل يعتمد على البطولة الجماعية وليس المنفردة، وبالتأكيد لدى مخرج المسلسل ومنتجه رؤية خاصة بالشكل الذي ستظهر فيه الأسماء، ولم أحاول الاستفسار عن ذلك، لأنني بطبيعتي أحب التركيز على دوري أكثر من أي شيء آخر، ومقتنعة تماماً بأن ترتيب الأسماء لا يصنع فناناً، وإنما إعجاب الجمهور بالشخصية التي أجسدها هو النجاح الحقيقي بالنسبة لي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا