• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقودها «بي أف غودريتش»

طفرة في إطارات سيارات الدفع الرباعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

يحيى أبو سالم (دبي)

قبل أيام أعلنت الأميركية «بي أف غودريتش»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الإطارات، والتي أطلقت عام 1967 أول إطار من نوعه مناسب للاستخدامات كافة، والذي يناسب جميع أنواع الطرق في العالم، عن إطلاقها لجيل جديد من الإطارات المخصص لعشاق المغامرة والخروج عن الطريق، والمتوافق، مع سيارات الدفع الرباعي، وسيارات المهام المتعددة من نوع«All-Terrain T/‏‏A® KO2».

جاءت النسخة الجديدة من الإطارات، أقوى 20 بالمائة على الطرقات الوعرة، وأكثر صلابة بمعدل مرتين، على الطرقات المكسوة بالحصى، وأفضل أداءً بنسبة 15 بالمائة على الطرقات المرصوفة، من الجيل السابق.

كما أن شركة «بي أف غودريتش»، أكدت أن إطاراتها الجديدة تم تطويرها لتتوافق بشكل أفضل بنسبة 20 بالمائة على الطرقات الموحلة، حيث تمت هندسة هذه الإطارات ضمن أعلى المعايير المتبعة، وتم تطبيق آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الإطارات بسيارات السباق من شركة BFGoodrich، ليتمكن مستخدمو هذه الإطارات من القيادة بسلاسة وأمان فائق على جميع أنواع الطرقات دون أي عقبات.

حيث استفادت شركة بي أف غودريتش من أحدث التقنيات المستخدمة خلال السباقات على الطرقات الوعرة لتزويد المستهلكين بإطارات حديثة تتوافق مع الظروف المختلفة.

وقد استعانوا خلال التصميم بأحدث التقنيات التي استخدمت لصناعة إطار مزود بتسعة من أبرز 10 تقنيات التصنيع المستعملة في سباقات Tecate SCORE Baja 500 خلال عام 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا