• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يبحث عن التميز ويرفض الشهرة الزائفة

هزاع: أنا خارج السرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 ديسمبر 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أكد هزاع الرئيسي أن إمكانات صوته تؤهله لأن يغني اللهجات كلها، وقال: «على الرغم من أن هناك العديد من المطربين الذين خاضوا التجربة ونجحوا فيها، فإنني أحب أن أغرد بعيداً خارج السرب، وأركز في الأغنية المحلية والخليجية، خصوصاً أنها متربعة على عرش الأغنيات».

ولفت إلى أن عدم وجوده في الساحة الغنائية بصفة مستمرة ليس تقصيراً منه، لكنه لا يبحث عن الشهرة الزائفة أو يسعى وراء الوجود من أجل الوجود فقط، بل يهتم بتقديم عمل غنائي واحد في العام يحقق له النجاح والانتشار، أفضل من تقديم مجموعة أغنيات، فمنذ دخوله عالم الغناء كون قاعدة جماهيرية داخل الدولة وخارجها، لأنه يهتم باختيار الكلمة المميزة واللحن الجديد والتوزيع المختلف، لكي يكسب احترام الجمهور أولاً، ليحقق الاختلاف الفني الذي يبحث عنه، كي لا يشبه غيره.

اتجاه مختلف.

وقال: «إن لديه أسلوباً خاصاً في الصوت والأداء واختياره للأغنيات التي يؤديها، فمنذ أن دخل عالم الغناء، شبهه الجمهور بالعديد من أصوات الفنانين الكبار الذين يعتز بهم، ويعدهم قدوة في الغناء مثل (فنان الإمارات الأول) ميحد حمد»، مشيراً إلى أنه يعتبر ذلك شهادة يعتز بها كثيراً، لكن في الوقت نفسه يرى الأفضل السير في اتجاه مختلف تماماً عن جميع الفنانين.

وحول إذا كان يؤيد الألقاب الفنية بعدما أطلق عليه الجمهور «حنجرة الإمارات الذهبية»، أشار إلى أن الأعمال المميزة والمختلفة التي يقدمها الفنان وتحقق الصدى الجيد بين الجمهور، إضافة إلى سيرته الطيبة في الوسط الفني بشكل عام، أهم بكثير من أي لقب فني يطلق على الفنان، وأعتبر في الوقت نفسه أن الألقاب التي تطلق من قبل صناع الأغنية والجمهور تعطي دافعاً للفنان لتقديم الأفضل، خاصة أن هذا اللقب لم يطلق إلا على أسس ومعايير معينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا