السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

دليلك إلى أحدث أفلام الأسبوع في دور العرض

دليلك إلى أحدث أفلام الأسبوع في دور العرض
10 ديسمبر 2015 17:31

من مسافة قريبة Close Range

فيلم حركة باللغة الإنجليزية، بطولة سكوت ادكينز ونيك تشينلاند وكيتلين كيتس، تدور أحداثه حول كولتون مكريدي، الذي يخوض معركة لا هوادة فيها، لإنقاذ أسرته، بعد هجوم عصابة مخدرات على منزل شقيقته، فيما يوجد قائد شرطة فاسد في البلدة، يعاونه مساعدون لا يقلّون عنه فسادا، مدة الفيلم 80 دقيقة.

الفيلم حاصل على 5.3 نجمة من 10 في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم غير مصنّف بعد، لكنه يحوي مشاهد عنف كثيرة.

النذير Harbinger Down

فيلم رعب وخيال علمي باللغة الإنجليزية، بطولة لانس هنريكسن ومات وينستون وكاميل بالسامو. تدور أحداثه حول مجموعة من خرّيجي الجامعة، يحجزون أماكن في السفينة «هاربينجر»، لدراسة آثار ظاهرة ارتفاع حرارة الأرض في بحر بيرينج، وعندما تكسح السفينة حطام سفينة فضاء سوفيتية قديمة، يكتشفون كائنات، كان الروس يجرون عليها تجارب علمية، وظلّت متجمدة في الجليد، قبل أن تتحوّر، وتتوالى الأحداث المرعبة. مدة الفيلم 82 دقيقة.

الفيلم حاصل على 4.6 نجمة من 10 في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم لا يصلح للأطفال دون سن 18 عاما، لاحتوائه مشاهد مرعبة وقاسية.

العواء Howl

فيلم رعب باللغة الإنجليزية، بطولة اليوت كوان وروزي داي وكالفين دين، تدور أحداثه حول مستذئبين يهاجمون قطارا، فيتعاون الركّاب لمواجهتهم، حتى يظلوا على قيد الحياة للصباح. مدة الفيلم 89 دقيقة.

الفيلم حاصل على 5.2 نجمة من 10 في موقع IMDB

دليل الآباء: لا ينصح بمشاهدة الفيلم لمن هم أقل من 16 عاما، لاحتوائه مشاهد عنف ورعب شديدة.

طريق الضباع Hyena Road

فيلم دراما باللغة الإنجليزية، بطولة روسيف ساذرلاند وبول جروس وكلارك جونسون. تدور أحداثه حول ثلاثة رجال من ثلاثة عوالم مختلفة، وثلاث حروب، يلتقون جميعا في حرب حديثة. مدة الفيلم 120 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.1 نجمة من 10 في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم غير مصنّف بعد.

في قلب البحر In the Heart of the Sea

فيلم مغامرات وحركة، بطولة كريس هامزوورث وسيليان ميرفي وبرندان جليسون، وهو رؤية جديدة لفيلم موبي ديك الكلاسيكي. تدور أحداثه حول سفينة يهاجمها حوت ضخم، ما يؤدي إلى انقطاع السبيل بطاقم السفينة في عرض البحر، 90 يومًا، على بعد آلاف الكيلومترات من الوطن. مدة الفيلم 121 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.5 نجمة من 10 في موقع IMDB

دليل الآباء: ينصح بمشاهدة الفيلم للأطفال دون سن 13 عاما، تحت إشراف الوالدين.

مغامرات علاء الدين الجديدة The New Adventures of Aladdin

الفيلم كوميدي، باللغة الفرنسية. بطولة كيف آدامز وجون بول روفيه وفانيس جيد، وتدور أحداثه حول شخصيتي سام وخالد، اللذين يعملان في متجر يرسل أشخاصا متنكرين في زي بابا نويل، لكنهما يقرران سرقة المتجر مع إغلاقه بعد مواعيد العمل، وقبل تنفيذ الخطة، يقابل سام مجموعة أطفال يطلبون سماع قصة بمناسبة عيد الميلاد، فيحكي لهم قصة علاء الدين. مدة الفيلم 107 دقائق.

الفيلم حاصل على 3.5 نجمة من 10 في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم غير مصنّف بعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©