• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

السعودية في المركز الثاني وجائزة لكل من قطر ولبنان

الإمارات تحصل على 55,5% من جوائز مؤتمر ومعرض الصحة العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

سامي عبدالرؤوف

أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز معرض الصحة العربي، عن استحواذ المؤسسات الصحية في دولة الإمارات على 5 جوائز للقطاعين الحكومي و الخاص، بما يعادل 55.5% من إجمالي الجوائز سواء الفردية أو المؤسساتية، والبالغة 9 جوائز.

وجاءت في المرتبة الثانية المؤسسات الصحية السعودية المختلفة بنسبة 22,2%، بواقع جائزتين، بينما حصلت كل من قطر ولبنان على جائزة.

وفاز الدكتور منصور الزرعوني، رئيس قسم علم الأمراض والمختبرات في منطقة الشارقة الطبية، التابعة لوزارة الصحة، بجائزة المساهمة الكبيرة في التعليم الطبي في المنطقة، بينما حصل مركز الثلاسيميا، التابع لهيئة الصحة في دبي، على جائزة التميز في العناية المركزة على المرضى، ونالت 3 مؤسسات وشخصيات طبية في القطاع الطبي الخاص في الدولة بجوائز متنوعة.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش مؤتمر ومعرض الصحة العربي، مساء أمس الأول، في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي، وحضره أكثر من 700 شخص من كبار المتخصصين في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين الحكوميين، ومجموعة خاصة من كبار الشخصيات في هذه الصناعة.

ويختتم معرض ومؤتمر الصحة العربي، فعالياته عصر اليوم الخميس، بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض، بعد أن استمرت فعالياته 4 أيام، بمشاركة أكثر من 3500 شركة عارضة، من 63 دولة، و 7500 من المندوبين الذين جاءوا ليشاركوا في المؤتمرات المصاحبة للمعرض.

ويتم تقديم هذه الجوائز السنوية تقديراً للتميز في العديد من الفئات التي تتراوح بين التميز في الخدمات الجراحية، والتميز في خدمات المختبرات الطبية، والتصوير الطبي والتشخيص، والتميز في تقديم الرعاية المركزة للمرضى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا