• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المري: سيف بن زايد رمز للعطاء الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

هنأ اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لمنحه جائزة (مسيرة عطاء) لعام 2015 من مؤسسة الفكر العربي، حيث تم اختيار سموه تقديراً لقيادته الاستثنائية وأفكاره الإبداعية، لتعزيز الأمن وتحقيق التنمية الحضارية والاجتماعية في دولة الإمارات، وعرفاناً بعطائه الإنساني. وجائزة (مسيرة عطاء) تمنحها مؤسسة الفكر العربي سنوياً لشخصيات عربية قيادية مُختارة.

وقال اللواء المري: «إن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد هو رمز للعطاء، فقد قدم الكثير للوطن بأفكاره الخلاقة في ما يتعلق بتنمية المجتمع، وفي سعيه الدائم لتطوير البعد الأمني في البلاد».

وأضاف: «إن حصول سموه على جائزة (مسيرة عطاء) هو تقدير كبير للإمارات، وتعزيز لمكانتها عالمياً».

وأكد أن سموه ساهم في استتباب الأمن والأمان في دولة الإمارات وجعلها أرضاً طيبة يقصدها الناس بكل اطمئنان من كل أنحاء العالم، ويعيشون بانسجام وتوافق ومحبة، فهو رجل الأمان والاطمئنان، وإن إنجازات سموه في الجوانب الإنسانية والتعليمية، وغيرها، لا تعد ولا تحصى، فهو له بصمة تذكر في خدمة المجتمع».

وقال: «نعمل دائماً بتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي يحرص دائماً على حماية حقوق الإنسان، ويحث دائماً على حماية حقوق جميع المقيمين و المواطنين على أرض الدولة من دون أي تفرقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض