• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

السعودية تحبط تهريب 330 كيلوجراماً من الحشيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

الرياض (د ب أ)

أعلن مصدر أمني سعودي أمس، أن قوات حرس الحدود مع اليمن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة يمنيين وسعودي، بعدما حاولوا تهريب نحو 330 كيلو جراما من الحشيش المخدر عن طريق البحر. وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، في بيان أمس، إن رجال حرس الحدود بمحافظة الليث في منطقة مكة المكرمة، غرب السعودية، تمكنوا من إحباط محاولة تهريب نحو 330 كيلو جراماً من مادة الحشيش المخدر. وأوضح الحربي أن رجال الدوريات البحرية اشتبهوا، في قارب وبعد اعتراضه وتفتيشه تم العثور على تسعة أكياس تحتوي على نحو 330 كيلو جراماً من مادة الحشيش المخدر.

وقال إنه تم القبض على المتورطين في محاولة التهريب وعددهم أربعة، ثلاثة منهم من الجنسية اليمنية كانوا على متن القارب، والرابع سعودي كان بانتظار وصولهم إلى الشاطئ، وجرى إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

من ناحية أخرى، أعلن الدفاع المدني السعودي أنه تمكن من إخماد حريق محدود اندلع في أحد المباني التابعة لوزارة الثقافة والإعلام في الرياض أمس دون خسائر مادية أو وفيات.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، إن «غرفة القيادة والتوجيه للإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض تلقت بلاغاً عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً يفيد بوجود أدخنة بأحد المباني التابعة لوزارة الثقافة والإعلام في حي الوشم بالرياض وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني والخدمات المساندة إلى الموقع». وأضاف الحمادي أن حريقاً محدوداً في تمديدات كوابل كهربائية في قبو أحد المباني تم إخماده دون خسائر مادية أو وفيات. وأشار إلى أن هناك ست حالات اختناق بسيطة عولجت في الموقع.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا