• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في القرية العالمية بدبي

«بطولة فزاع لليولة للكبار» تنطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق غداً الجمعة واحدة من أضخم البطولات التراثية التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بطولة فزاع لليولة للكبار للموسم ‏ 2016/‏2015، والنسخة الحادية عشرة من «برنامج الميدان» الذي يبث مباشرة عبر أثير سما دبي. وسوف تقام الجولة الأولى من بطولة فزاع لليولة للكبار في قلعة الميدان بالقرية العالمية، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً.

وتأتي بطولة فزاع لليولة للكبار، كل عام تتويجاً لاستمرارية الموروث الشعبي، وتحفيزاً للشباب الإماراتي للتنافس، وإبراز مهاراتهم الفردية في برنامج مميز ووحيد من نوعه في المنطقة.

وتضم بطولة فزاع لليولة للكبار هذا العام مفاجآت عديدة، وآلية عمل جديدة مغايرة لما كانت عليه في الأعوام السابقة، أهمها خفض عدد المتأهلين في البطولة إلى 16 يويل ومتسابق على مدار 14 حلقة. كما انضم إلى فريق العمل في المركز، المخرج الإماراتي سهيل العبدول ليخرج «برنامج الميدان» بحلة مبتكرة، وبالعديد من الزوايا الفنية المتجددة في الإنتاج.

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: «نحن على وشك استقبال الموسم الجديد لجميع بطولات فزاع التراثية مع انطلاق أولى حلقات بطولة فزاع لليولة للكبار، التي غدت واحدة من أهم التظاهرات الشبابية في الدولة.

ويشارك في أولى جولات بطولة فزاع لليولة للكبار أربعة يويلة، وهم سعيد عبيد الوهيبي من سلطنة عمان، ومحمد بن طراف المنصوري من دبي، وسعيد بن مصلح الأحبابي من دبي، وعبد الله سالم عامر العامري من دبي، حيث سيتأهل منهم متسابقان في كل جولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا