• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

البدواوي: روح الفريق الواحد ستقود حتا للصعود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

صدقي عبد العزيز:

تحولت مدينة حتا إلى ساحة للاحتفالات مساء أمس الأول عقب ختام مباراة فريقها بفوزه على الاتحاد 2/1 وتجدد أمله في الصعود، حيث طافت شوارعها مسيرة بالسيارات لمحبي ومشجعي الفريق الحتاوي، فيما أقام النادي حفل عشاء لجماهيره ولاعبي الفريق الأول ابتهاجاً بهذا الفوز.

وتقرر الانتهاء من الاحتفالات والعودة اليوم للتدريبات استعداداً للمباراة الختامية للفريق بالبطولة أمام عجمان والتي يحتاج فيها الفريق للفوز لضمان التأهل والصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وصرح العميد حقوقي م. ماجد خلفان رئيس مجلس إدارة النادي بأن هذا الفوز لم يأت من فراغ، بل بجهود اللاعبين أصحاب الفوز، وجهازيهم الفني والإداري، والحكومة التي هي الداعم الرئيسي للنادي ولأنشطته كافة.

وتوجه بشكر خاصٍّ لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة لدعمه اللامحدود للنادي، ولكل من ساهم في دعم الفريق الحتاوي والنادي، وخاصة علي بالرهيف، وأعضاء مجلس إدارة النادي، والجماهير المحبة للفريق والمساندة له في مشواره.

وقال البدواوي:إن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم ووعدوا وأوفوا بكلمتهم، مشيراً الى أن سر التفوق الحقيقي هو أن نادي حتا أسرة واحدة على قلب رجل واحد، وأضاف: الاحتفالات بالفوز قد انتهت عقب المباراة والتي استمرت ليلة الفوز فقط، وذلك لعودة الفريق للتركيز والاستعداد الجاد للمباراة المصيرية والهامة أمام عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال