• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الظفرة يحتفل بالدرع في الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

إيهاب الرفاعي:

عن جدارة واستحقاق حسم فريق الظفرة معركة التتويج بدرع الدرجة الثانية والصعود لدوري الأضواء والشهرة مبكرا بعد أن رفع رصيده الى 66 نقطة دون الانتظار للمباراة الأخيرة امام رأس الخيمة والتي ستقام على ملعب الظفرة في المنطقة الغربية ليبدأ بعدها الفريق ومجلس الإدارة الاحتفال بهذا الانجاز وسط جماهير الغربية الوفية التي وقفت خلف الفريق تشد من أزره منذ انطلاق منافسات الدوري وحتى نهايته ليتوج مجهود فريقها بالصعود الى الدرجة الأولى بعد التتويج بدرع الثانية وهي المرة الثانية التي يصعد بها الفريق للدرجة الأولى حاملا الدرع الثانية.

وبلغة الأرقام التي لا تكذب فإن الظفرة كان الأجدر بالصعود والتتويج حيث خاض الفريق منافسات الدرجة الثانية وكان صاحب المركز الأول في عدد مرات الفوز 20 مباراة يليه حتا في المركز الثاني برصيد 19 مباراة كما كان الفريق صاحب اقل الفرق خسارة بعد ان خسر ثلاث مباريات فقط من بين 29 مباراة خاضها الظفرة في الدرجة الثانية.

وكما كان فرسان الغربية أكثر الفرق فوزا واقل الفرق خسارة كان خط دفاعه اقوى خط دفاع في الثانية بعد ان دخل مرماه 19 هدفا فقط مقابل 28 هدفا في مرمى بني ياس صاحب ثاني أقوى خط دفاع بينما جاء هجوم اتحاد كلبا في المركز الاول برصيد 70 هدفا مقابل 66 هدفا لهجوم الظفرة الذي حل في المركز الثاني .

وبهذه الإحصائيات والأرقام التي لا تكذب يكون فرسان الغربية الأحق بالصعود إلى الدرجة الأولى بعد التتويج بالدرع . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال