• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استعرض مبادرات وأنشطة 2014 - 2016

«المعاقين» يرتب أوراق المشاركات الخارجية في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين، أمس، الأول اجتماعاً بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة، برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس الإدارة وبحضور ‏أعضاء مجلس إدارة اتحاد المعاقين، وذلك لمناقشة البنود والموضوعات ذات ‏الصلة المباشرة لدعم رياضة المعاقين بالدولة بهدف الارتقاء بها والموجودة بأجندة الاتحاد للفترة المقبلة، كما استعرض الاجتماع المبادرات والأنشطة التي تم تنفيذها بالتماشي مع الخطة ‏الاستراتيجية للاتحاد للفترة 2014 – 2016، واستعراض ‏أعمال اللجان الفرعية وبرامج المشاركات الخارجية بالإضافة لجدول الأنشطة المحلية ‏القادمة والتحديات، التي سيواجهها فرسان الإرادة خلال الفترة المقبلة، كما وقف المجلس على الآليات والبرامج التي من شأنها تسيير ‏أعمال لجان الاتحاد والإدارات الفنية والتنفيذية خلال المرحلة المقبلة.

واطلع المجلس على المرحلة التي وصلت إليها آلية تنفيذ ‏سياسة الاتحاد لتحقيق خطته الاستراتيجية، ‏والتي تهدف إلى الارتقاء برياضة المعاقين بالدولة ‏وتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة، كما وقف على الخطط التي تهدف إلى تطوير ورفع مستويات المنتخبات ‏الوطنية تمهيداً للاستحقاقات المقبلة.

من جانبه، أوضح محمد محمد فاضل الهاملي، أن استراتيجية الاتحاد تهدف إلى توفير البيئة والمناخ الملائمين للاعبين لتحقيق الإنجازات، وكذلك الوقوف على التحديات التي تواجهنا كاتحاد.

وهنأ الهاملي ماجد عبدالله العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية، مؤكداً أن أبناء الإمارات على قدر المسؤولية الملقاة، متمنياً له التوفيق، وقال: «هذا المنصب لم يأتِ من فراغ وإنما نتاج لجهود جميع الأعضاء وأندية المعاقين الشركاء الاستراتيجيين بالدولة، وأنه لولا العمل بروح الفريق الواحد لما استطعنا تحقيق الإنجازات التي بات أبناء الإمارات يحصدونها».

وأشار طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين إلى أنه لولا الدعم المستمر لقيادتنا الرشيدة لما استطعنا الوصول لهذا الكم من الإنجازات، حيث وضع أبناء الإمارات بصمة واضحة ووجود قوي في رياضة المعاقين الدولية من خلال حصادهم المستمر للإنجازات، كما أكد أن العمل بروح الفريق واللجان العاملة سر نجاح فرسان الإرادة، مبيناً أن المعاقين ظلوا يحققون النجاح تلو الآخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا