• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

العين يبدأ الإعداد للمواجهة الحاسمة مع الشباب السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

ناصر التميمي:

عاد فريق العين إلى الأجواء الآسيوية وبدأ إعداده لخوض مباراة الشباب السعودي وبعد راحة يوم واحد منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الإمارات في الأسبوع التاسع عشر للدوري والتي خسرها الفريق بهدفين دون مقابل عاد الفريق إلى التدريبات بقيادة الايطالي والتر زنجا الذي ركز على تصحيح الأخطاء التى صاحبت الأداء أمام الإمارات وطريقة اللعب التى حددها لخوض لقا الشباب الحاسم.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون بنادي العين أن موقعة الشباب السعودي تمثل مفترق طرق بالنسبة لهم فالفوز وحده يبقي فرصة خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني في حالة تعادل أو خسارة سبهان فولاد الإيراني وتبقى مسألة تحديد البطاقة مع مباريات الجولة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يقف المدرب الايطالي والتر زنجا على مدى جاهزية اللاعبين وان يضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها الفريق المباراة والتكتيكات التي اعتمدها الجهاز الفني وفق الملاحظات التي سجلها عن فريق الشباب السعودي من خلال مشاهداته له في المباريات السابقة.

ولن تكون المباراة سهلة باعتبار أن الفريقين بحاجة إلى نقاطها ويدرك لاعبو العين جيدا أن فوزهم في هذا المباراة يعطيهم التفوق والأفضلية ويرفع الرصيد إلى 8 نقاط متقدمين بذلك على الفريق السعودي في الترتيب وبانتظار نتيجة فريق سبهان فولاد الإيراني مع الاتحاد السوري في نفس الجولة أو مباراة الجولة االاخيرة بشرط فوز العين في المباراتين أما الخسارة فإنها تبعد العين نهائيا عن فرصة التأهل إلى الدور الثاني.

ويدرك لاعبو العين صعوبة المباراة ومواجهة الشباب السعودي على أرضه ووسط جماهيره وسيفتقد العين إلى جهود هلال سعيد نتيجة الإيقاف لحصوله على إنذارين ومن المحتمل غياب معتز عبدالله للإصابة وستتضح في الأيام القليلة القادمة مدى جاهزية علي مسري للمشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال