• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

أحلام الجزيرة تسقط من الطابق التاسع عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

يكتبها: أكرم يوسف

قبل 270 دقيقة من خط النهاية يرفض الدوري الاستمرار بنفس الإيقاع ويبحث عن سيناريو أكثر إثارة لمساء يوم 27 مايو الحالي حيث تزداد مساحة الغموض بعد كل جولة ،فالفريق الذي تراهن عليه للفوز باللقب يسقط فجأة بدون مقدمات . مرة يسقط الوصل بالخمسة أمام الشعب ،ومرة أخرى يخسر الوحدة بثلاثية أمام الجزيرة والوصل ،ومرة ثالثة نراهن على الجزيرة صاحب أفضل نتائج في الدور الثاني فإذا به يخسر بالثلاثة على ملعبه !!

وتتواصل فصول الغموض والحيرة من جولة لأخرى،وربما كان الجزيرة بطل آخر هذه الفصول أمس الأول في الجولة التاسعة عشرة وخسر بثلاثية على ملعبه في الوقت الذي واصل فيه الوحدة بدون أجانب وبنصف بفريق 19 سنة وبعشرة لاعبين صدارته بينما انتزع الوصل فوزا غاليا خارج ملعبه أمام الشارقة ليتقدم للمركز الثاني .

بينما يرفض الجزيرة أن يغير عاداته في الأمتار الأخيرة، وما حدث في الموسم الماضي وقبل الماضي عاد ليتكرر اليوم .

فالجزيرة عام 2001 كان منافسا قويا مع الوحدة والعين لدرجة أنه فاز على الوحدة 6-2 في الجولة 16 وإذا به ينهي الموسم في المركز الثالث وتوج الوحدة باللقب . وفي عام 2002 بقيادة جورج ويا قدم أجمل العروض وكان مرشحا بقوة إلا انه تعثر قبل النهاية ليفوز العين باللقب ويستقر به الحال في المركز الثاني.

وفي عام 2005 تكرر نفس السيناريو واحتل المركز الثالث بعد الوحدة والعين ،وفي الموسم الماضي دخل منافسا قويا مع الوحدة والأهلي إلا أنه احتل المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن الوحدة والأهلي اللذين لعبا مباراة فاصلة لتحديد البطل . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال