• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نجلاء بدر تراهن على «الصعلوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

أكدت الممثلة نجلاء بدر، أنها تستعد خلال الفترة القادمة لبدء تحضيرات مُسلسلها الجديد «الصعلوك»، مع المؤلف محمد الحناوي والمخرج أحمد عبد الحميد، انتظاراً لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل مُنتصف فبراير المقبل، ويشاركها بطولة المسلسل خالد الصاوي وآيتن عامر وسيد رجب، ويدور العمل في إطار اجتماعي شعبي و يعرض خلال موسم رمضان المقبل.

وتجسّد خلال الأحداث دور فتاة تعيش في منطقة شعبية، وقد تحفّظت في الحديث عن تفاصيل دورها كونه في طور التحضيرات الأولية مكتفية بالقول

أنها تُراهن على موهبتها في «الصعلوك»، لاسيما وأن الممثل خالد الصاوي يختار أعماله بعناية. وتابعت : النجاح الذي حقّقه مُسلسل «تفاحة آدم» رمضان الماضي، جعلني واثقة من الوقوف أمام الصاوي.

وحول دور الفتاة الشعبية، أشارت إلى أنها تحاول الوصول إلى ملامح الدور بشكل مُقنع للجمهور، بعيداً عن التكرار والتقليد في تناول الشخصية، وقالت إن التجربة تمثل إضافة لرصيدها الفني.

من جهة ثانية، أبدت نجلاء أسفها بعد تأجيل عرض فيلمها الجديد «قدرات غير عادية» إلى مارس المقبل، وهو تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وبطولة خالد أبو النجا، ويُناقش فكرة اكتشاف قُدرات الإنسان غير العادية.

وتظهر خلال الفيلم بدور فتاة تعيش في فندق، وتتعرّف على شاب يُغيّر مجرى حياتها، وسط أحداث مُشوّقة.

ودافعت نجلاء عن ظهورها بمايوه خلال برومو الفيلم، مؤكدة أنها تلتزم بتجسيد ما يطلب منها من مشاهد دون ابتذال.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا