• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد تورطهما في المنشطات بالبطولة العربية للدراجات

إيقاف بدر ميرزا والبحريني الدوسري 4 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي إيقاف بدر محمد ميرزا لاعب منتخبنا والبحريني ناصر جمال الدوسري لمدة 4 سنوات بعدما كشفت عينات المنشطات تورطهما في البطولة العربية للطريق التي أقيمت في شرم الشيخ مؤخراً، وأحالت اللجنة موضوع إعادة توزيع الميداليات ومراكز المنتخبات والدراجين المحققة في البطولة المذكورة إلى اللجنة الفنية لرفع التقرير النهائي حولها.

كما قررت اللجنة إيقاف علي الوالي مدير المنتخبات الوطنية الإماراتية لمدة عام ونصف وغرامة 1500 فرنك سويسري، وعبد الله سويدان مدرب منتخبنا الوطني لمدة عام ونصف العام وغرامة 1500 فرنك سويسري، وماجد البلوشي لمدة عام واحد وغرامة 1000 فرنك سويسري، بعدما إدانتهم في التقارير الواردة من المشرفين العامين والحكام البطولة، وقيامهم بتصرف غير لائق.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة مؤخراً، بمقر الاتحاد في الشارقة، وحضره الدكتور محمد وجيه عزام النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي وأعضاء اللجنة التنفيذية جمال الفاعوري وماجد النعيمي، وخالد التويجري وفزوين رشيد وكارم العطار ونسرين بن درويش، والمستشار إسماعيل سالم الحوسني أمين عام الاتحاد وسالم أحمد الشحي المدير المالي للاتحاد.

وقررت اللجنة، إجراء بعض التعديلات على اللائحة الفنية للاتحاد العربي للدراجات لمواكبة المستجدات في قوانين اللعبة، ودمج عدد من اللجان وإعادة تشكيلها وتوزيع المهام والاختصاصات بما يتناسب مع حجم العمل المطلوب خلال المرحلة المقبلة وتفعيل دورها في النهوض بالدراجة العربية والاستفادة من الخبرات الجديدة التي تم ضمها إلى تلك اللجان

وضمت اللجنة، فزوين رشيد رئيس الاتحادية الجزائرية إلى لجنة التسويق بالاتحاد بمنصب المدير ومستشار إدارة التسويق لما يتمتع له من خبرة ودراية طويلة في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا