• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الزعيم» في «بوينج 787»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

العين (الاتحاد)

عاش نجوم العين صباح أمس الأول تجربة مثيرة في عالم الطيران، وجدوا من خلالها أنفسهم مطالبين بقيادة طائرة «بوينج 787»، وذلك في مركز التدريب الملحق بمبنى الاتحاد للطيران، في العاصمة أبوظبي، والذي يعد أحد أكبر مراكز المحاكاة لتدريب الطيران على مستوى العالم.

وخاض الرباعي محمد سعيد بوسندة وحمد المنصوري والكولومبي أسبريلا والبرازيلي دوجلاس، تجربة غير عادية بارتداء زي الكابتن وقيادة الطائرة من داخل جهاز المحاكاة المتطور، على هامش تصوير الفيلم التسجيلي لطيران الاتحاد، والذي يلعب فيه نجوم «الزعيم» دور البطولة والمقرر بثه في أبريل المقبل.

وحظي اللاعبون باستقبال رسمي لحظة وصولهم مبنى الاتحاد للطيران، وبرفقتهم وليد الحوسني مدير إدارة الشركات التجارية بنادي العين للاستثمار، إلى جانب عدد من موظفي النادي بقسم العلاقات العامة والإعلام.

وقبل أن يتسلموا بطاقات الزيارة المزودة بتصريح مغناطيسي يمكن حامله من فتح بوابات خاصة بالأماكن المحدد زيارتها بمبنى الاتحاد، تم منح وفد العين برنامج الزيارة كاملاً بداية بالاستقبال، مروراً بالضيافة وخطة التدريب ومراحل التصوير، وصولاً لتسليم الكابتن نجوم الفريق أوسمة الاتحاد للطيران مع الكشف عن النتائج التي حصلوا عليها كتقييم لعملهم في التدريب.

كما شهد مبنى طيران الاتحاد حضوراً مميزاً لمجسمات نجوم «الزعيم» المصنوعة من الورق المقوى، وهم عمر عبدالرحمن ودوجلاس وإسماعيل أحمد وخالد عيسى ولي ميونج جوو، إلى جانب المدرب زلاتكو داليتش، الأمر الذي حظي بإعجاب الكثيرين، حيث يقدم العين مجسمين في كل مباراة يستضيفها ستاد هزاع بن زايد، كهدية للجماهير ضمن كتيب برنامج المباراة.

وفي ختام الزيارة، قام كابتن الطائرة الذي أشرف على تدريب اللاعبين بمنحهم درجات التقييم مع أوسمة طيران الاتحاد، الناقل الرسمي لنادي العين، وحصل الحارس حمد المنصوري على نسبة 84% وأسبريلا على 83% ودوجلاس ومحمد سعيد بوسندة على 82%.

وأعرب دوجلاس عن سعادته بالتجربة المثيرة، وقال: شخصياً لا أميل كثيراً للقيادة بشكل عام بما فيها السيارات، ولكن من خلال تجربة قيادة الطائرة أؤكد أن المهمة صعبة في بدايتها، ولكنها كانت مفاجأة رائعة بالنسبة لي وأحببتها كثيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا