• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فعالياته تجمع بين التسوق والترفيه والتسلية والابتكار

«دبي للتسوق».. العالم يسكن مدينة واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

شكيب مثنى أحمد (دبي)

شكيب مثنى أحمد (دبي)

استقطبت الدورة العشرون من مهرجان دبي للتسوق، والتي انطلقت في الأول من يناير الجاري وتختتم ا غداً الأحد، أعداداً كبيرة من الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها. ويحرص القائمون على المهرجان الذي رسخ المكانة المتفردة لدبي كوجهة تسوق عالمية رائدة، على تقديم فعاليات متنوعة تعبر عن العالم وثقافاته وحضاراته المتعددة لجذب الزوار من مختلف أنحاء الدنيا، بشكل بدت معه دبي وكأنها تختصر العالم كله في مدينة واحدة أنشطة ترفيهية عالمية لأشهر الفنانين والعارضين وأكبر الكرنفالات التي تجوب الشوارع لتنشر الدهشة في كل مكان.

ظاهرة عالمية

المتابع لمسيرة مهرجان دبي على امتداد عشرين عاماً، والتطورات التي شهدها منذ انطلاقته أواخر العام 1996، دورة تلو الأخرى، يعرف حجم ما بذل من جهد وفكر حتى أصبح هذا المهرجان ظاهرة تسويقية عالمية ينظر إليها المحللون الاقتصاديون والمهتمون بتقدير كبير، خاصة أن المهرجان يضم فعاليات تجمع بين التسوق والترفيه والتسلية والابتكار.

ووفقاً للإحصاءات، بلغ عدد زوار المهرجان خلال الدورات التسع عشرة السابقة 56 مليون زائر ضخوا أكثر من 145 مليار درهم في مختلف قطاعات دبي الاقتصادية.

وجاءت فعاليات الدورة العشرين هذا العام، مليئة بالمفاجآت والإثارة والتشويق، حيث أبهرت الجمهور بفعالياتها المتنوعة التي بذلت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان، جهوداً كبيراً لتلبية كل التطلعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا