• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م

ضمن أجندة الموسم الحالي للاتحاد

بطولة رأس الخيمة المفتوحة للجوجيتسو تنطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

عقد اتحاد الجو جيتسو مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الترتيبات الأخيرة الخاصة ببطولة رأس الخيمة المفتوحة للجو جيتسو والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على مدار يومي غد وبعد غد (الجمعة والسبت) في الصالة الرياضية لمنطقة رأس الخيمة التعليمية، أقيم المؤتمر في قاعة المرحوم عبد الله بن جمعة للمؤتمرات بنادي الإمارات بحضور سلطان عيسى نائب رئيس مجلس إدارة الإمارات ويوسف البطران عضو اتحاد الجو جيتسو وعبد الله سلطان الزعابي عضو مجلس إدارة الإمارات ومحمد سالم الشامسي لاعب الإمارات للجو جيتسو وخالد النقبي المنسق الإعلامي للنادي.

وتأتي البطولة ضمن أجندة الموسم الحالي التي كشف عنها اتحاد الجو جيتسو في سبتمبر الماضي، وتتضمن عدة بطولات محلية في مختلف إمارات الدولة، وذلك ضمن خطة ومساعي الاتحاد لتحقيق رسالته والتي تتمحور لنشر اللعبة وتمكين اللاعبين من الاحتكاك وتوفير بيئة تنافسية مثالية داعمة للتميز في رياضة الجو جيتسو.

وتحدث سلطان عيسى نائب رئيس مجلس إدارة الإمارات في بداية المؤتمر، حيث توجه بالشكر الجزيل والعرفان إلى القيادة الرشيدة لاهتمامها بالرياضة والرياضيين بشكل عام ورياضة الجو جيتسو بشكل خاص، وكذلك شكر اتحاد الجو جيتسو لجهودهم الدائمة في تطوير اللعبة ومساعيهم لنشرها في كافة إمارات الدولة وأيضاً في المحافل العالمية، قال: أود أن أبارك لهم نجاح تنظيمهم لجولات جراند سلام وحصول المنتخب الوطني للجو جيتسو على 12 من الميداليات الملونة في الجولة الأخيرة بالبرازيل.

وأضاف: نحن في نادي الإمارات نفخر بتعاوننا وشراكتنا مع اتحاد الجو جيتسو من أجل تحقيق هذه الرؤية بأن تكون دولة الإمارات الرائدة عالمياً في رياضة الجو جيتسو، وقد كان التعاون ناجحاً في النسخة السابقة من بطولة رأس الخيمة المفتوحة والتي شهدت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، ويسرنا أن نكمل هذا التعاون مرة أخرى في النسخة الحالية من البطولة 2015/‏‏‏2016.

وأضاف: نؤكد بأن فريق الجو جيتسو لنادي الإمارات مستعد لهذه البطولة، ونأمل أن يحقق الميداليات الذهبية وأن يضيف إلى رصيده النقاط من أجل تحقيق مراكز متقدمة في التصنيف العالمي الذي اعتمده الاتحاد خلال هذا الموسم الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا