• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صور مسرّبة لشكل «جالاكسي إس 6»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

(سيئول - PHONEARENA، ANDROID4AR)

نشر موقع «فون ارينا» مؤخراً صورتين يُعتقد أو يُزعم بأن الأولى للنموذج الأولي، والثانية هي للتصميم النهائي لهاتف سامسونج جالكسي إس 6.

الصورة الأولى يدعي المصدر فيها بأن أحد مُتابعيهم قد أرسل لهم الصورة، وهي ما قد تكون للنموذج الأولي للهاتف SamsungGalaxyS6، حيث يتوضح فيها وجود 3 هواتف متشابهة باللونين الأبيض والأسود، يظهر فيها مستشعر نبضات القلب مع الفلاش الضوئي بشكل عمودي، إلى جانب الكاميرا الخلفية النافرة إلى الخارج، ونجد أن الجهة الخلفية لا تحتوي على مكبر صوت خارجي، كما أنها مسطحة ومستوية من دون وجود أي انحناء على الأطراف، مع إطار معدني يحيط بالهاتف، وظهور زري التحكم بالصوت وزر التشغيل أيضًا من المعدن، وذلك بالمقارنة مع الهاتف الحالي SamsungGalaxyS5. أما الصورة الثانية يُشير فيها المصدر الى أن مرسلها يقول «هكذا سيبدو تصميم الهاتف SamsungGalaxyS6 مع وجود إطار وأزرار معدنية».

يذكر أنه لا توجد أي تأكيدات حول صحة هذه الصور، وعلينا أن ننتظر المؤتمر العالمي للنقال MWC2015 في بداية شهر مارس المقبل في برشلونة - إسبانيا، والذي قد يكشف لنا عن المعلومات كافة، المتعلقة بالهاتف الرائد والجديد كُليًا SamsungGalaxyS6.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا