• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

انطلاق الملتقى الاقتصادي الإماراتي- الألماني·· الثلاثاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مايو 2007

دبي- ''وام'': تبدأ بعد غد الثلاثاء في مدينة فرانكفورت فعاليات الملتقى الاقتصادي السنوي الرابع بين الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخص من كبار الشخصيات الاقتصادية ورجال الأعمال الألمان، إضافة إلى وفد اقتصادي إماراتي كبير من مختلف القطاعات الصناعية والخدمية والمالية.

وتترأس معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة الاقتصاد وفد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يضم حوالي 250 رجل أعمال وممثلين كبارا عن مختلف القطاعات الاقتصادية الحكومية والخاصة بإمارات الدولة في الملتقى الاقتصادي الرابع بين الإمارات وألمانيا لمدة ثلاثة أيام بهدف فتح مزيد من القنوات الاستثمارية المشتركة أمام القطاعين العام والخاص ورجال الأعمال في كلا البلدين الصديقين.

وقال عبدالسلام المدني رئيس ''إندكس''، التي تنظم الملتقى بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات والمكتب الألماني للصناعة والتجارة بمدينة فرانكفورت: إن جلسات العمل التسع للملتقى تشمل طرح الفرص الاستثمارية الإماراتية في مختلف المناطق الحرة بدولة الإمارات وفي القطاعات الصناعية والمالية والنقل والاتصالات والإعلام والطاقة والصحة والعقارات والتكنولوجيا الحيوية والسياحة والطيران والتعليم والتدريب.

وقال إن معالي الشيخة لبنى القاسمي ستفتتح الملتقى والمعرض المصاحب له بمشاركة معالي رونالد كوخ رئيس وزراء ولاية هيسن وسعادة بيترا روث عمدة مدينة فرانكفورت بحضور سعادة محمد المحمود سفير دولة الإمارات لدى ألمانيا. وأضاف أن كل من سعادة صلاح سالم بن عمير الشامسي رئيس اتحاد الغرف والدكتور جورغن فريدريش مدير عام المكتب الألماني للصناعة والتجارة في دبي وسعادة رولاند كوخ في حكومة ولاية هيسن سيلقون أيضا كلمات خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى تتعلق بمستقبل العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات وفرانكفورت.

ويشارك في فعاليات المعرض والملتقى الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة ورئيس وفد الإمارة وسعادة عبد الله سلطان عبد الله أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال