• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأحدث في الشرق الأوسط ويمثل واجهة عالمية لعجمان

حميد النعيمي يدشن نادي «الزوراء للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

رضا سليم (عجمان)

دشن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس، «نادي الزوراء للجولف»، أحدث ملاعب بطولات الجولف في الشرق الأوسط والأول من نوعه في الدولة خلال السنوات الست الماضية، ضمن «مشروع الزوراء» بحضور عدد من الشخصيات الحكومية والرسمية وأبرز لاعبي الجولف في المنطقة.

وشهد حفل التدشين الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الاقتصادية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة «شركة تطوير الزوراء»، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بإمارة عجمان، والشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، وناصر الشماع، رئيس مجلس إدارة شركة سوليدير إنترناشيونال.

وبدأ حفل التدشين، بفيلم تسجيلي عن المشروع وملاعب الجولف وبعدها صافح صاحب السمو حاكم عجمان عددا من اللاعبين والمدربين المتواجدين في النادي وبعدها قام سموه بتدشين الملعب.

ويضم الملعب 18 حفرة وفق أعلى المعايير العالمية، وتتولى شركة «ترون جولف» الأميركية إدارته وتشغيله. ومن المتوقع أن يصبح النادي، وجهة حيوية لمحبي الجولف، ويمثل رافداً مميزاً لمشروع الزوراء الذي يمتد على مساحة 5.4 مليون متر مربع محتضناً العديد من المرافق السكنية ووجهات الضيافة والترفيه والحياة العصرية الراقية.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: «تضع عجمان بصمتها المميزة على خريطة رياضة الجولف عالمياً، عبر ملعب يقدم عدداً من أصعب التحديات الشيّقة ويناسب في الوقت ذاته احتياجات الهواة، مع تجربة استثنائية، تتكامل فيها مقومات الرياضة والترفيه والعناصر الجمالية الجذابة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا