• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

محاضرة حول استخدامات الموبايل والإنترنت بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

الفجيرة - حليمة حسن:

برعاية المجلس الأعلى لشؤون الأسرة نظم نادي سيدات الثميد محاضرة، بعنوان ''الموبايل والإنترنت.. الوجه السلبي والإيجابي'' بحضور عدد من فروع أندية المنطقة الوسطى، ألقتها السيدة ''صبيحة محمد'' مديرة نادي سيدات الذيد، وتناولت الجوانب السلبية لاستخدام الموبايل والإنترنت، حيث أكدت أن هذا النوع من الاستخدام السيئ يرجع للتربية غير السليمة من الوالدين، حيث إن قلة الوازع الديني، هي السبب الرئيسي الذي يجعل الشباب والفتيات يستخدمون هذه التكنولوجيا بشكل غير صحيح.

كما ذكرت بعض الجوانب السلبية مثل ''عملية تركيب الصور بشكل سيئ، وتصوير الشابات في الأعراس والحفلات النسائية، والتشهير بها، وغير ذلك من الوقائع التي أدت إلى دمار بعض الأسر، وأكدت المحاضِرة هذه الوقائع من خلال بعض القصص الواقعية. وتطرقت أيضاً إلى الجانب الإيجابي لاستخدام هذين الجهازين الهامين، وأن هذين الاختراعين يجب استخدامهما بشكل صحيح مثل التذكر بالله من خلال الهاتف، واستخدامه في صلة الرحم، وإنهاء الأعمال المهمة، أما الإنترنت فاستخدامه في الاطلاع على كل ما هو جديد في العالم، وغير ذلك الكثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال