• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

يختتم عروضه الليلة بمشاركة «زهرة الخليج» وموقع «أنا زهرة»

«معرض العروس أبوظبي».. يسرد حكايات ليلة العمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

فاطمة عطفة (أبوظبي)

فاطمة عطفة (أبوظبي)

كانت فرصة مناسبة لمواسم الأفراح قدمها «معرض العروس أبوظبي» على مدى أربعة أيام لمشاهدة ما يزيد على 70 عارضاً من مختلف التخصصات التي توفر لوازم الأعراس، انطلق المعرض الأربعاء 28 يناير في مركز أبوظبي للمعارض، وتختتم فعالياته مساء اليوم، بعد أن قدم عروض الأزياء والمجوهرات وخدمات الأفراح، إضافة إلى عروض الأزياء المميزة لعام 2015، وقد تميزت المعروضات الجديدة بالألوان الزاهية المبتكرة من خلال دمج ألوان عدة في الزي الواحد.

لم يكن الإعلام بعيداً عن معرض العروس في هذه الدورة، فقد جاءت مشاركة «زهرة الخليج» بافتتاح ركن خاص بها في المعرض، حيث تم الإعلان عن مسابقة بعنوان: «فستان العمر لأحلى عروس»، ويكفي إرسال كلمة «عروس» برسالة نصية، سواء من داخل الإمارات أو خارجها، حتى تربح العروس فستان الجائزة من محل ESPOSAفي دبي. كما يضم ركن «الزهرة» تقديم فن الحناء، حيث تقوم مختصة بهذا الفن التراثي العريق برسم نقوش الحناء على أيدي من ترغب من الزائرات.

أما ركن «أنا زهرة» المشارك أيضاً في المعرض للمرة الأولى، فقد تضمن تقديم جلسات لاستكمال زينة العروس بالمكياج وتصفيف الشعر، حيث تقوم مختصة بوضع لمسات من المكياج وتسريحة الشعر المناسبة لكل سيدة.

وتقول المصممة نازك الصباغ التي جاءت أزياؤها المعروضة بقصة كلاسيكية: «لأول مرة أشارك في معرض العروس أبوظبي وقد لاقت التصاميم إقبالاً كبيراً من المعجبات لأنها بسيطة وأنيقة، والموضة لهذه السنة تمتاز بجمال تداخل الألوان الزاهية، حيث استغنينا عن الشك بالأحجار الملونة، كما أهتم بفساتين المناسبات، ومنها فستان يوم الحناء. وتوضح أنها تهتم بتصاميم فساتين الأفراح التي تخص الأطفال في المناسبات التراثية.

وجاء عرض دار «باساريل» للمصممة اللبنانية تالا المختصة بدمج الفن العصري بالتراث في تصميم العباءة، حيث قدمت مجموعة من القطع الأنيقة ومن مختلف أنواع الأقمشة والمطرزة بخيوط الحرير الأبيض والقصب الفضي والذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا