• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للمجوهرات» يعرض أندر اللآلئ في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، فعاليات الدورة العشرين من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات أمس في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمّر هذه الفعاليّة المميزة على مدى أربعة أيام من 9 الى 12 ديسمبر 2015 بمشاركة أكثر من 300 شركة من 25 بلداً.

وتركز الدورة العشرين للمعرض بصورة أكبر على احتياجات المتسوّقين، إذ ستقدم تجربة استثنائية في قطاع المجوهرات والتسوق الفاخر.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض نحو 20 ألف زائر على مدى أيامه الأربعة، حيث سيتاح أمام المتسوقون الاختيار بين ما يزيد على 140 ألف قطعة جواهر وأكثر من 50 ألف تصميم جديد.

وأثارت ساعة «هورن أوف بلينتي» الراقية من «مويسيكين» والبالغ قيمتها مليون دولار دهشة الزوار في المعرض، وهي مصنوعة من أكثر من 4500 قطعة من الأحجار الثمينة واللآلئ الطبيعية، وقد استُلهم تصميم الساعة الفاخرة بألوانها الزاهية من قصة الميثولوجيا اليونانية «جنّة عدن». وتعد الساعة من بين العديد من قطع المجوهرات السّاحرة الأخرى والتي تعرض حصريّاً في المعرض هذا العام.

ويتضمّن المعرض مجموعة من أندر اللآلئ في العالم، ومنها مجموعة لآلئ المحار الوردية النادرة المستخرجة من البحر الكاريبي من جواهر «الأنوار الذهبية». كما تعرض مصممة المجوهرات العالمية الشهيرة سوزان كالان، قطعة من تصميمها حازت على جوائز عالمية منها جائزة «جيم ديفا» لملابس الزفاف من «فيترين» في حفل جوائز AGTA Spectrum لعام 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا