• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

فاطمة بنت صقر القاسمي تشهد عروضاً جيولوجية بمدرسة الصباحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

استضافت مدرسة الصباحية للتعليم الثانوي للبنات برأس الخيمة أمس الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي النائبة الثانية لرئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة رئيس مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية والسيدة منى أحمد خاطر المديرة التنفيذية لجمعية نهضة المرأة عضو مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية والسيدة وفاء يوسف رفيع اختصاصية اجتماعية بمدرسة الهمهام للتعليم الثانوي عضو مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية.

واطلعت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي على العروض الجيولوجية التي قدمتها طالبات الصف العاشر بالمدرسة بإشراف معلمة الجيولوجيا شيخة داود في إطار حرص المعلمة على تنمية مهارات العرض والاتصال لدى الطالبات، كما اطلعت على نادي الإبداع والتميز وأهم مناشطه. ووجهت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي شكرها للهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة لجهودهما الواضحة في الميدان التربوي والمدرسة والتي أثمرت بإحراز طالبتين لقب المثالية هذا العام من مدرسة الصباحية.

كما قدمت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي النصح والإرشاد للطالبات بضرورة التحلي بالقيم والمثل الفاضلة التي دعانا إليها الإسلام والتي تعد وسام فخر لكل طالبة، كما دعتهن إلى بذل المزيد من الجهد والحرص على معرفة استخدام التقنيات الحديثة في عصر التقنية وتفجر المعرفة والذي يتطلب منهن مواكبة التقدم العلمي من أجل تميزهن وتقدم نهضة وطنهن.

وفي ختام الزيارة كرمت الطالبات المثاليات الفائزات هذا العام بلقب الفتاة المثالية في دورتها الثانية عشرة الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي النائبة الثانية لرئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة رئيس جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية، وذلك تقديراً لجهودها الواضحة في تخريج كوكبة من الطالبات المثاليات.''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال