• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

قرية دبي للمعرفة تطلق منتدى التدريب والموارد البشرية غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

أعلنت قرية دبي للمعرفة العضو في تيكوم للاستثمارات عن تنظيم المنتدى السنوي الأول للتدريب والموارد البشرية خلال الفترة من يوم غد الأحد إلى الثلاثاء في خطة تستهدف إطلاق شركات الأعمال على أحدث التقنيات العالمية المتعلقة بعمليات التدريب وتنمية الموارد البشرية. وتتضمن فعاليات المنتدى الذي سيقام في مركز المؤتمرات ضمن قرية دبي للمعرفة سلسلة من الندوات وورش العمل التي يشارك فيها نخبة من مؤسسات استشارات التدريب والموارد البشرية العالمية التي تتخذ من قرية دبي للمعرفة مقرا لها ويشمل برنامج المنتدى 21 ندوة وورشة عمل تتناول مختلف القطاعات وتعكس التوجهات الحالية في مجال التدريب والموارد البشرية.

من جهته قال الدكتور أيوب كاظم المدير التنفيذي لقرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية أن المنتدى الأول للتدريب والموارد البشرية يمثل فرصة مثالية أمام الشركات لتحديد أساليب التدريب المتخصصة التي تتوافق مع متطلبات تطوير إمكانيات ومهارات الموارد البشرية لديها.

وأضاف أن التغيير يعتبر السمة الوحيدة الثابتة في عصر العولمة، وبالتالي فإن المؤسسات الغير قادرة على مواكبة بيئة الأعمال المتغيرة ستواجه صعوبات جمة في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها الأسواق، ومن هنا يكتسب التدريب أهمية خاصة كونه يمثل عنصرا أساسيا يضمن تزويد الموظفين بأحدث الأدوات والمهارات المطلوبة في أسواق العمل المتغيرة باستمرار. وتمثل ورش العمل والندوات فرصة مثالية للوقوف عن قرب على أحدث المفاهيم في تنمية الموارد البشرية والتدريب والاستشارات والتقييم، كما تتخلل أعمال المنتدى جلسات مخصصة للتواصل وتبادل الأفكار مع نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

يشارك في المنتدى 26 شركة من الشركات العالمية المتخصصة من بينها مؤسسة ديل جارنيجي الخليج للتدريب، وجيبسون للاستشارات وانوفيتيف هيومان ريسورس سوليوشنز وسنرجي بروفيشنال سيرفسيز وموارد وباراديجمز وليدينج كونسبتس أند بوتنشال. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال