• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«مؤتمر غرفة الفجيرة» يناقش الأربعاء المقبل تحديات الاستثمار العقاري والصناعي العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

تنظم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خلال الفترة من 16 الى 17 الشهر الجاري، المؤتمر العربي الأول للاستثمار والتطوير العقاري والصناعي، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وينطلق المؤتمر بالتعاون والتنسيق بين مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، واتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، والاتحاد العربي للتطوير الاستثماري والعقاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر غرفة التجارة والصناعة بالفجيرة، بحضور خليفة مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وأحمد آل سودين رئيس الاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري وأحمد القيزي مدير الإدارة الاقتصادية باتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وقال خليفة مطر الكعبي خلال المؤتمر الصحفي: «إن تنظيم المؤتمر سيكون تحت شعار» الاستثمار العقاري والصناعي نحو آفاق أرحب « مشيراً إلى أنه يأتي في اطار جهود الدول العربية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتعزيز دورهما في مجال الاستثمار وإيجاد بيئة مواتية لتبادل الأفكار والمعلومات، وطرق جديدة للابتكار في قطاعي العقارات والصناعة.

وأكد الكعبي أن المؤتمر يستهدف الاستثمار في جميع الدول العربية وليس الفجيرة أو دولة الإمارات فحسب، وسوف نقوم بتجميع رجال الأعمال المعنيين بالعقار والاستثمارات الصناعية المرتبطة بالعقار من الداخل والخارج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا