• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للمركز

ولي عهد الشارقة يشهد افتتاح مقر «التحكيم الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة أمس حفل افتتاح المقر الجديد لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي وإطلاق هويته المؤسسية الجديدة في مركز إكسبو الشارقة.

وجرى خلال حفل الافتتاح عرض فيلم قصير استعرض دور وخدمات مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي إلى جانب أبرز المحطات التاريخية التي شهدها وأهم الإنجازات التي حققها المركز.

وتم عرض فيلم قصير حول الهوية المؤسسية الجديدة يبرز تصميم الشعار الجديد للمركز والفكرة المستوحاة منه إلى جانب إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد وإلقاء الضوء على أبرز الخدمات التي يقدمها الموقع. وقال عبدالله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة: «نشهد اليوم مرحلة جديدة من دور مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي ومضاعفة إسهاماته في إطار دعم جهود الغرفة في تعزيز بيئة قطاع الأعمال تنفيذاً لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في وجوب جعل إمارة الشارقة الوجهة النموذجية الجاذبة للاستثمارات المجدية والناجحة».

وأضاف العويس: «حرص مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي منذ انطلاق خدماته بموجب مرسوم أميري في مارس من عام 2009 على أن يمارس اختصاصاته ويقدم خدماته ويحقق العديد من إنجازاته في ظل ما تسعى إليه الغرفة في مساندة قطاع الأعمال والاستثمار وتماشياً مع التوجه الجديد لإستراتيجية عمل الغرفة المستقبلية فقد تقرر العمل على تطوير وتحديث المركز برؤية واضحة تمكن من مواصلة تحقيق أهدافه».

وألقى المهندس محمد أحمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية كلمة نيابة عن معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد عبر فيها عن سعادته بمناسبة افتتاح المقر الجديد لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي، مشيراً إلى الدور المهم الذي تقوم به مراكز التحكيم التجاري في الدولة والتي أثبتت فاعليتها على مدار السنوات الماضية باعتماد آليات تسوية المنازعات التجارية بأعلى درجات الحيادية والمهنية ويعتبر مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي أحد أهم هذه المراكز التي أثبتت جدارتها في مجال التحكيم التجاري وفض المنازعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا