• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كرَّم الشركات الفائزة تحت رعاية محمد بن زايد

حامد بن زايد: جائزة «خليفة للامتياز» تعزز الابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 ديسمبر 2015

سيد الحجار، وام (أبوظبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كرَّم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، 23 شركة فائزة ضمن الدورة الرابعة عشرة من جائزة «الشيخ خليفة للامتياز»، إضافة إلى 5 شركات حصلت على شهادات تقدير الجودة.

وهنأ سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان الفائزين بهذه الجائزة المهمة التي تعزز الابتكار والإبداع وترسخ مفاهيم الجودة في الشركات والمؤسسات، ما يسهم في تنمية وتطوير القطاعات الصناعية والخدمات في الدولة، مؤكداً أن هذه الجائزة تحظى بدعم من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، واهتمام ومتابعة متواصلة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وفي بداية الحفل، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في فندق قصر الإمارات، دعا سعيد عبدالجليل الفهيم، رئيس اللجنة العليا للجائزة، جميع المشاركين في الحفل إلى الوقوف دقيقة للدعاء لشهداء الإمارات الأبطال.

ورفع الفهيم باسم اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، وبمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وذكر الفهيم أن برنامج الجائزة هذا العام أضاف فئة جديدة للاستدامة والمسؤولية المجتمعية وفئة أخرى لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها برنامج الجائزة لتغطية كل الفئات والقطاعات التجارية والصناعية والخدمية والمهنية، وغيرها من القطاعات ذات الأهمية للاقتصاد الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا