• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

كابتن سلة الوصل يعتزل رسمياً اليوم والحكمة اللبناني يشارك في مهرجانه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

محمد حمصي:

تشهد صالة نادي الوصل في السابعة من مساء اليوم مهرجان اعتزال ابن النادي وكابتن المنتخب الوطني لكرة السلة خليفة الشيبة وبمشاركة الحكمة اللبناني أبرز الأندية العربية والآسيوية وحامل اللقبين العربي والآسيوي في السنوات الماضية.

والملفت أن الشيبة سيعتزل وهو في قمة عطائه وهو مضطر لاتخاذ مثل هذا القرار الصعب نظراً لارتباطه بعمله في هيئة الطرق والمواصلات بدبي مديراً للصيانة.

وقد تطرق الشيبة الى ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي بحضور كابتن الحكمة ايلي مشنتف مبدياً استعداده لتلبية نداء الواجب سواء مع المنتخب الوطني أو الفهود في أي مناسبة أو بطولة قادمة.

وقال الشيبة إنه سيعتزل اللعب وهو مطمئن على المنتخب الذي يمثل قمة الهرم الخليجي في الوقت الحاضر والذي يضم عناصر موهوبة من شأنها أن تدعم مسيرة المنتخب، ونفس الأمر ينطبق على الوصل الذي أصبح علماً من أعلام كرة السلة في المنطقة بعد احتكاره لكل البطولات المحلية وإثبات جدارته خارج حدود الإمارات.

في المقابل عبر الشيبة عن سعادته باختيار الحكمة اللبناني للمشاركة في مهرجانه مقدماً الشكر لرئيس النادي ونجومه وخص بالذكر صديقه الكابتن إيلي مشنتف والذي أشاد بالنجم الوصلاوي خلال المؤتمر الصحفي وبعطائه في الملاعب المحلية والخليجية والعربية.

مهرجان الوفاء سيشارك فيه عدد من اللاعبين الدوليين الذين رافقوا النجم الوصلاوي في مشواره الذهبي أمثال جاسم عبدالرضا لاعب الشباب وقاسم محمد لاعب النصر وسالم مبارك لاعب الشارقة والذين شاركوا مع الوصل في بطولة التعاون بالبحرين الى جانب صانع ألعاب الأهلي ناصر سعيد ومن اللاعبين المحترفين الأميركي أندريه بيتس لاعب الشارقة.

يرافق الحكمة كبير المشجعين (بشير) وفرقته الموسيقية المعروفة والتي شدت أنظار واهتمام عشاق السلة في الإمارات من خلال مساهمتها في بطولة دبي الدولية في السنوات الأخيرة والتي شارك فيها الحكمة قبل حل الفريق وعودته للأضواء هذا الموسم. وتجدر الإشارة الى أن الشيبة ساهم بالعديد من البطولات والإنجازات مع المنتخب والوصل أبرزها فوز المنتخب ببطولة التعاون عامي 2002 و 2007 والوصل بالرباعية الرائعة هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال