• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تخريج منتسبات دورة الكمائن والمداهمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شهد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، تخريج الدفعة الأولى للعنصر النسائي لمنتسبات الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومراكز الشرطة في الدورة التأهيلية للكمائن والمداهمات، بحضور العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة. وبدأ حفل التخرج بتقديم المشاركات في الدورة عروضاً ميدانية وقتالية ومهارات الرماية المختلفة، ثم عرض المداهمة لاقتحام مبنى بداخله عدد من المجرمين، ويتم التعامل معهم وإخلاء الرهائن.

وقال اللواء المنصوري إن شرطة دبي حريصة كل الحرص على توفير الأمن والسلامة للجميع، ولا تتمنى بأي حال من الأحوال أن يحدث أي مكروه لأي مواطن أو مقيم على هذه الأرض الطيبة، لذا تحرص على رفع مستوى كفاءة العاملين بشرطة دبي.

وأوضح العميد عبد الله الغيثي أن الدورة التأهيلية للكمائن والمداهمات عقدت تحت إشراف مدربين أكفاء ومتخصصين، وقد شملت الدورة العديد من المحاور التدريبية كاللياقة البدنية، والرماية التأسيسية، والرماية التكتيكية، والمداهمة، والدفاع عن النفس، ومحاكاة الواقع.

وفي الختام، قام اللواء المنصوري، يرافقه العميد الغيثي، بتسليم الشهادات لخريجات الدورة، متمنين لهن التوفيق في حياتهن وعملهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض