• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

فابيتش: الأخطاء "الساذجة" وراء الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مايو 2007

أكد فابيتش مدرب الفجيرة ان الأخطاء الساذجة التي وقع فيها لاعبو فريقه قادتهم الى خسارة كبيرة والفريق في أمس الحاجة الى نقطة واحدة على الاقل من أجل تحسين وضعه على خارطة الترتيب.

وقال في الشوط الأول أتيحت لنا فرصتان للاعب محمد عبد الله لكن القائم والعارضة كانا بالمرصاد للتسديدتين.. وفي المقابل نجح الوحدة في إحراز هدفين من خطأين بدائيين للحارس والمدافعين الأول في ضعف ردة الفعل في التعامل مع الكرة التي ارتدت من العارضة.. والثاني لضعف التغطية ، الأمر الذي أغرق الفريق في هدفين خلط الأوراق كثيراً.

وأضاف : في الشوط الثاني تواصلت الأخطاء الساذجة من قبل لاعبي فريقي رغم ان الوحدة لعب كل هذا الشوط ناقصاً.. فقد تاه الفجيرة وسط هذه الاخطاء وفشل في فرض إيقاعه بأحد عشر لاعباً على فريق يلعب بعشرة لاعبين وهذا أمر بالطبع مؤسف.

وأوضح مدرب الفجيرة ان الخسارة أمام الوحدة لا تعني كارثة أو نهاية المطاف فهي هزيمة طبيعية تلقاها الفريق من منافس يتصدر المسابقة ويملك الحلول المناسبة في كل خطوطه. وأشار مدرب الفجيرة إلى ان مباراة فريقه القادمة أمام الوصل هي حياة أو موت للفريق لأنه لم يبق من الوقت في الموسم شيء فهناك ثلاث مباريات وعلينا ان نركز فيها بشكل جيد خاصة مباراة الوصل التي اعتبرها مفصلية كوننا سنستضيفه على ملعبنا والذي يجب ان نفوز عليه اذا اردنا إنعاش أمل البقاء من جديد تحت أضواء الدرجة الأولى.

ووصف فابيتش الوحدة بالفريق المثالي في الاداء الجماعي والتحركات في كل أرجاء الملعب. وأشار مدرب الفجيرة الى ان فريقه يملك فرصة جيدة في البقاء ويجب عدم التفريط فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال