• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محافظ عدن الجديد يتعهد بتطهيرها من الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

بسام عبد السلام (عدن)

تقدم محافظ عدن الجديد العميد عيدورس قاسم الزبيدي بالشكر والعرفان لما تقوم به قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة للشرعية في اليمن انتصارا للحق والعدالة. كما تقدم بالشكر لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على كل الدعم الذي قدمته من الرجال والعتاد وإعادة تشييد البنى التحتية وتأهيل المنشآت الأساسية في التعليم والصحة وغيرها وللمساعدات الإنسانية التي قدمتها للشعب اليمني خاصة أبناء عدن.

ودعا الزبيدي أبناء عدن إلى الالتفاف حول الشرعية وقيادة المحافظة للتصدي للتطرف وكل أنواع الإرهاب والجماعات الإرهابية في عدن وتثبيت الأمن والاستقرار. وقال إنه مثلما انتصر الشعب اليمني على الحوثيين وجماعة صالح بدعم من قوات التحالف سيستطيع أبناء اليمن الانتصار على «القاعدة» و «داعش» بدعم قوات التحالف التي لها بصماتها الواضحة في تمكين الشعب اليمني من المحافظة على حقوقه وشرعيته.

وكان الزبيدي أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الذي أكد تقديم كافة الإمكانات والصلاحيات للمحافظ للاضطلاع بمهامه بالصورة المثلى، وفي إطار التكامل والتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية. وقال «هناك جملة من التحديات والعوائق المفتعلة التي تريد من خلالها القوى الظلامية، ومن يقف خلفها من الرموز الانقلابية، تعكير المشهد إلا أن رهانهم خاسر ومصيرهم إلى الزوال، بفضل تضحيات شعبنا اليمني الذي لفظهم، رغم عدتهم وعتادهم».

وأكد الزبيدي أنه سيعمل بجهد عالٍ من أجل خدمة المحافظة وأمنها واستقرارها الذي يتطلع إليه الجميع. مثمناً تلك الصلاحيات والعمل مع كافة أبناء المجتمع وأجهزة الدولة المختلفة لإعادة البسمة إلى عدن التي توعد بتطهيرها من داعش والقاعدة. وقال: من هذه اللحظة الحاسمة فإننا لن نسمح لعناصر داعش بالبقاء في عدن، وسنلاحقهم إلى جحورهم. وأضاف: إننا نحذر كائناً من كان من التستر أو إيواء عناصر داعش والقاعدة، وسنضرب وبقوة أماكنهم وكل من تعاون معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض