• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لوحة عملاقة في عدن تخليداً للواء جعفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

عدن(الاتحاد)

أزاحت حملتا «شكراً مملكة الحزم» و« شكرا إمارات الخير» الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها في جولة (كالتكس) بالمنصورة باسم اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن الذي استشهد يوم الأحد الماضي في حادث إرهابي استهدفه وهو في طريقة لأداء عمله بمدينة عدن ورفعت اللوحة بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد.

وقال رئيس حملة «شكراً إمارات الخير»، فراس اليافعي،: رفع اللوحة تأتي عرفانا وتقديرا للشهيد ومدى حب الناس له خلال الفترة البسيطة التي تمكن من خلالها كسب قلوب الجميع، مضيفا أن اللوحة حملت اسم (عدن لن تنساك) تأتي لتؤكد رفض أبناء عدن للإعمال الإرهابية مؤكدين أن الفئة الضالة لن تنال من اللحمة الوطنية التي يتمتع بها أفراد الشعب، مشددين على أن حب الوطن متغلل في النفوس.

وأكد: الوطن برحيل الشهيد اللواء جعفر محمد سعد خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دور محوري يمثل خسارة وطنية كبيرة، داعيا المجتمع بكافة شرائحه إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب قيادة المحافظة لتفويت الفرصة على العابثين بسكينة مدينة عدن، والإسراع في ترتيب الأوضاع بما من شأنه القضاء على الانفلات الأمني.

وعبر سكان عدن عن غضبهم واستنكارهم لحادثة مقتل محافظ عدن، وبهذه الطريقة البشعة، واعتبروا أن عملية الاغتيال تستهدف الأمن في عدن بشكل خاص، وتهدف إلى خلط الأوراق في المرحلة الحساسة والتي تسبق مفاوضات جنيف 2. وحظي محافظ عدن جعفر محمد سعد بشعبية كبيرة رغم الفترة القصيرة التي قضاها على رأس المحافظة، حيث عُين بقرار جمهوري بداية شهر أكتوبر من العام الجاري، إلا أن نشاطه خلال الفترة الماضية ومساهمته في تطبيع الحياة بعدن كان له دور في الشعبية الكبيرة وحب الناس له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض