• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ولي العهد يستقبل لجنة الشؤون التشريعية والقانونية

«تنفيذي الشارقة» يناقش مشروعات خدمية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في مكتب سمو الحاكم.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الحكومية المهمة، والتي تخدم سير العمل الحكومي في الإمارة، والاطلاع على عدد من المشروعات الخدمية في مدن ومناطق الإمارة.

وبعد أن صادق المجلس على محضر الجلسة السابقة، ناقش المجلس مقترح موقع مركز الفحص الفني للمركبات الثقيلة المقدم من دائرة التخطيط والمساحة، ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واطلع المجلس على تقرير معرض المشاريع الوطنية في المنطقة الشرقية، من الإمارة، وأوضح سلطان بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، أنه تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالاهتمام بالمشاريع الوطنية ودعم مشاريع الشباب، أقامت الدائرة معرض المشاريع الوطنية في مركز اكسبو خورفكان، ويعتبر المعرض إحدى المبادرات التي تهدف إلى دعم القطاعات التجارية للمستثمرين المواطنين من فئات الأنشطة التجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالمستثمرين والشباب وسيدات الأعمال المواطنين.

وأشار رئيس دائرة التنمية الاقتصادية إلى أن المعرض استهدف فئات اجتماعية متنوعة، مثل خريجي الجامعات وذوي الإعاقة والمتقاعدين وغيرهم، كما صاحب المعرض تنظيم عدد من الورش التوعوية والتدريبية التي تسهم في تثقيف وتأهيل شباب الأعمال لتطوير مشاريعهم، وقدم المجلس شكره للدائرة على جهودها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض