• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التقى رئيس وأعضاء المجلس واطلع على مشاريع «البيئة والمياه»

سعود المعلا يؤكد الآمال الكبيرة المعقودة على «الوطني» لخدمة الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

أم القيوين (وام)

ثمن صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين اهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالمشاركة السياسية في اتخاذ القرار والمساهمة في العملية التنموية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات.

وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين بالتعاون الإيجابي والمثمر بين السلطة التنفيذية والمجلس الوطني الاتحادي، مثمنا سموه مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في تطوير آليات العمل في الوزارات والهيئات الاتحادية، ودعم توجهات القيادة في نشر ثقافة المعرفة والبحوث العلمية وتشجيع الابتكار الذي يساعد في تنمية الفرد وتطوير العملية التعليمية بما يعزز تطور المجتمع لتحقيق المراكز المتقدمة على المستوى العالمي.

وأكد سموه على الآمال الكبيرة المعقودة على المجلس الوطني الاتحادي في خدمة العمل الوطني وتطور المجتمع والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن والمشاركة الفعالة في دراسة القوانين وإبداء الملاحظات واقتراح التعديلات عليها لدعم التشريعات التي تسنها الحكومة في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم أم القيوين وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين بقصر سموه معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومروان بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وهنأ صاحب السمو حاكم أم القيوين معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي على انتخابها رئيسا للمجلس الوطني الاتحادي كأول امرأة على المستوى العربي ترأس المجلس متمنيا لها ولأعضاء المجلس التوفيق في خدمة الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض