• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

استقبل رئيس وأعضاء المجلس

حاكم عجمان: «الوطني» جسر للتواصل بين المواطن والقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أهمية دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة الوطن والمواطن، باعتباره ممثلاً للشعب وجسراً للتواصل بين المواطن والقيادة. جاء ذلك، خلال استقبال سموه أمس الأول في ديوان الحاكم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومروان بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي، النائب الثاني، وأعضاء المجلس. تم خلال اللقاء استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب، وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات. وقال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي: «واجبكم أن تنقلوا للقيادة والحكومة آراء الناس واحتياجاتهم من خلال لقاءاتكم وزياراتكم الميدانية لهم في مختلف مناطق الدولة»، مؤكداً سموه أهمية استمرار التعاون بين الأعضاء والقيادة، لأنهم يعملون كفريق واحد ويدا بيد من أجل خدمة وتطور الدولة في مختلف الصعد والمستويات، وذلك بهدف إسعاد أفراد المجتمع من آباء وأمهات وأبناء وفتيات في مختلف مدن ومناطق الوطن. وأضاف سموه أن دولة الإمارات خلال فترة زمنية قصيرة حققت منجزات كبيرة وتحولات جذرية على مختلف المستويات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأكد سموه «إن انتخاب أعضاء المجلس الوطني كان إضافة جديدة وإثراء آخر لتجربتنا في إتاحة الفرصة لمشاركة المواطنين في اختيار من يمثلهم، واستفادة الدولة من الكفاءات والخبرات الوطنية، وأفكارهم الهادفة إلى تطور ورقي المجتمع».

من جانبهم، أعربت رئيسة وأعضاء المجلس الوطني عن سعادتهم وشكرهم العميق لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي على هذا اللقاء، وثقته ودعمه الكبير لهم، آملين أن يكونوا عند حسن ظن القيادة والشعب.

حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض